رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل مصرع زوجة أمين شرطة بطلق ناري في الدقهلية

مديرية أمن الدقهلية
مديرية أمن الدقهلية

لقيت ربة منزل بعزبة داود التابعة لقرية برهمتوش بمركز السنبلاوين، مصرعها نتيجة إصابتها بطلق ناري بالرأس عن طريق الخطأ أثناء إمساكها بسلاح زوجها الذي يعمل أمين شرطة.

تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة السنبلاوين، بوصول “نهى. ا”، ٣٨ سنة، ربة منزل، ومقيمه بعزبة داود التابعة لقرية برهمتوش إلى مستشفى السنبلاوين العام جثة هامدة نتيجة إصابتها بطلق ناري بالرأس من الجهة اليسرى .

مصرع سيدة دهسا تحت عجلات قطار سندوب في الدقهلية

وانتقل ضباط مباحث المركز، إلى مكان البلاغ وبسؤال زوجها ويدعى “جمعة. أ. م. ع “، ٤٢ سنة، أمين شرطة من قوة إدارة مباحث تموين ميت غمر، قرر أنه عقب استلامه سلاحه الميري، عبارة عن طبنجة من مركز شرطة السنبلاوين، استعدادا لخدمته المعين بها لتأمين كنيسة قرية برهمتوش توجه إلى منزله وأثناء دخوله إلى دورة المياه ترك السلاح أسفل وسادة سرير نومه، وسمع صوت طلق نارى فخرج مسرعا وتبين أن زوجته قامت بالإمساك بالسلاح الناري، ولعدم خبرتها خرجت طلقة من السلاح بطريق الخطأ والتي أحدثت إصابتها التي أودت بحياتها، وقام بنقلها على الفور إلى المستشفى إلا أنها لفظت أنفاسها ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم التحفظ على السلاح الناري و٢٩ طلقة على ذمة تصرفات النيابة، وتم إخطار مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على الجثة لبيان سبب الوفاة وتم تعيين خدمة بديلة له على الكنيسة.

Advertisements
الجريدة الرسمية