رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ساديو مانى يصل مطار الغردقة

ارشفية ساديو مانى
ارشفية ساديو مانى

وصلت منذ قليل طائرة النجم السنغالى ساديو مانى، لاعب نادى ليفربول الإنجليزى مطار الغردقة الدولى، وذلك لحضور حفل توزيع جوائز الكاف، المقرر إقامته غدا الثلاثاء بالغردقة. 

وأكدت مصادر أن مانى توجه للجونة ليقوم بالتدريب على ملعب نادى الجونة استعدادا لمواجهة فريق توتنهام يوم السبت المقبل، حيث من المقرر أن يغادر مانى فى الساعات الأولى من صباح الأربعاء لإحدى المطارات الإنجليزية. 

وكشف المصدر، أن مانى وصل برفقته عدد من الأمن الخاص، مؤكدا أن مانى ضمن المرشحين الثلاثة للحصول على جائزة الأفضل فى أفريقيا لعام 2019 مع النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، ورياض محرز لاعب مانشستر. 

و يستقبل مطار الغردقة الدولى، اليوم الإثنين، وغدا الثلاثاء، نجوم الساحرة المستديرة حول العالم المرشحين لجائزة أفضل لاعب أفريقى، بعد الانتهاء من المسرح العائم على مياه البحر وخيمة الاحتفال. 

 طلب غريب من ساديو ماني لقائد واتفورد بعد فوز ليفربول (فيديو)  

وأكد كامل أبو على مستضيف الحفل، أن أحد ألمع النجوم فى العالم سيكون ضيف الحفل، وأن الإعلان عن اسمه سيكون مفاجأة الحفل. 

وأوضح أبو على أنه تم تشكيل مجموعة عمل من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، ومجموعة بيك الباتروس المنظمة والمستضيفة للحفل، تحت الإشراف المباشر له، لوضع اللمسات الأخيرة استعدادًا للحفل. 

يذكر أن حفل الأفضل لاختيار أحسن لاعب فى القارة الأفريقية، لعام 2019 سيكون غدا ٧ يناير2020 بأحد المنتجعات السياحية الكبرى المملوكة لرجل الأعمال كامل أبوعلى، بمنطقة سهل حشيش بمدينة الغردقة.  

Advertisements
الجريدة الرسمية