رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دموع المرشد.. صحيفة بريطانية ترصد بكاء خامئني على قاسم سليماني | فيديو

خامنئي يبكي خلال
خامنئي يبكي خلال تشييع جثمان قاسم سليماني

سلطت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، الضوء على بكاء المرشد الإيرانى، علي خامنئي، خلال مراسم تشييع جثمان قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني، ووصفتها بـ «دموع الطاغية».

 

وظهر خامنئي خلال إحدى مقاطع الفيديو المصور، يبكي أمام نعش «قاسم سليماني» في جنازة تصنف من أكبر الجنازات في إيران، حيث تجمع مئات الآلآف من المشيعيين الإيرانيين لتشييع جثمان القائد الإيراني السابق.

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أعلن مقتل قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني، خلال غارة جوية أمريكية بالقرب من مطار بغداد في العراق، الجمعة الماضية.

واشنطن: إعلان خامنئي الحداد ثلاثة أيام على سليماني "نفاق"

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى تصريحات ابنة «أمير الحرب» زينب قاسم سليماني، إلى الحشود الضخمة التي حضرت مراسم تشييع جثمات والدها، بالانتقام من القوات الأمريكية، وأن عائلات القوات الأمريكية يجب عليها أن تنتظر مقتل أبنائهم، بالرغم من تحذيرات دونالد ترامب بالرد على أي هجمات أنتقامية بقوة.

 

وقالت زينب سليماني: "سوف تقضي عائلات الجنود الأمريكيين في الشرق الأوسط أيامها في انتظار موت أطفالهم" ووصفت الرئيس الأمريكي بـ«المجنون» إذا أعتقد أن كل شيء سينتهي بمقتل والدها.

 

الجدير بالذكر أن إيران كانت قد هددت بالتصعيد و بـ «رد قاسي» عقب مقتل قائد فيلق القدس الإيراني قاسم سليماني، بينما تعهد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب برد شديد لم تواجهه إيران من قبل، بالإضافة إلى تهديده بقصف 52 منشأة إيرانية في حالة المساس بأي مواطن أمريكي، أو المساس بمصالح الولايات المتحدة في المنطقة.

Advertisements
الجريدة الرسمية