رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس "فيفا" يصل مطار القاهرة للمشاركة في حفل الأفضل في أفريقيا

جياني إنفانتينو رئيس
جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا

وصل مطار القاهرة الدولى، اليوم الإثنين، جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، للمشاركة في حفل جوائز الأفضل في أفريقيا لعام 201‪9 التي ستقام غدا الثلاثاء بمدينة الغردقة.

وقالت مصادر بالمطار، إن رئيس الفيفا وصل على متن رحلة خاصة قادمة من سويسرا، وتم إنهاء إجراءات وصوله من خلال الاستراحة الحكومية بالمطار، وكان في استقباله عدد من مسؤولي اتحاد الكرة المصرية.

تفاصيل عروض حفل أفضل لاعب في أفريقيا

ويحتفل أسفل سفح الأهرامات، اليوم الإثنين، عدد من نجوم العالم فى كرة القدم، بإقامة مبارة خيرية تضم ضيوف حفل جوائز الأفضل في القارة السمراء لعام 2019، بحضور نحو 400 شخصية عالمية.

وأكد كامل أبو علي، رئيس جمعية مستثمري البحر الأحمر ومالك مجموعة الفنادق التي ستستضيف حفل الأفضل في أفريقيا لعام 2019، أنه جارٍ وضع اللمسات الأخيرة للحفل الذي سيكون أسطوريا، مؤكدًا أن كافة الجهات تبذل جهدًا كبيرًا وتعاونا وتنسيقا على أعلى مستوى حتى يخرج الحفل بصورة رائعة ومشرفة تليق باسم مصر. 

 وأوضح أبو علي أن الأهمية الكبرى للحدث الذي سيتابعه ما يقرب من 1.2 مليار شخص حول العالم، وسيتم استغلاله للترويج للسياحة في البحر الأحمر وعرض إمكانياتها السياحية الرائعة.

 وأشار إلى أن مسرح الحفل سيشهد العديد من المفاجآت، سواء في التجهيزات التي تم إعدادها على أعلى مستوى تقني وفني أو في الحضور، خاصة من الشخصيات العالمية، مؤكدا أن نجم منتخب الكاميرون ونادي برشلونة السابق صامويل إيتو سيقوم بتقديم الحفل بالمشاركة مع المذيعة المغربية المشهورة فيروز الكرواني والمذيعة المصرية مريم أمين.

وأضاف أن الحفل سوف يتضمن فقرات ترفيهية استعراضية وغنائية، حيث تم اختيار فرقتين عالميتين شهيرتين وثالثة مصرية متميزة لتقديم الفقرات خلاله، معربا عن أمله في أن يعبر الحفل عن حضارة ورقي المصريين والأمن والأمان والاستقرار والتقدم الذي تشهده مصر حاليا على كافة المستويات.

Advertisements
الجريدة الرسمية