رئيس التحرير
عصام كامل

الشهادة الإعدادية | جدول امتحانات الشهادة الإعدادية بالقليوبية

طه عجلان
طه عجلان

الشهادة الاعدادية | اعتمد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية جدول امتحانات الشهادة الاعداية هذا العام والذي من المقرر أن يبدأ في 16 من يناير الجاري وينتهي في 23 من نفس الشهر علي مستوي المحافظة في 12 ادارة تعليمية.

وتضمن الجدول بدء الامتحان في 16 ينايرالجاري بمادة اللغة العربية والخط والاملاء ، يوم 18 يناير “السبت” امتحان مادتي العلوم والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات ، الاحد 19 الدين واللغة الاجنبية ، الثلاثاء 21 الهندسة والتربية الفنية، الاربعاء 22 امتحان مادتي الجبر والتربية الرياضية للمدارس الرياضية "نظري " ،الخميس 23 الدراسات الاجتماعية .

الشهادة الاعدادية

واكمل عجلان ان 100 الف طالب سيؤدون امتحانات الاعدادية بالقليوبية هذا العام من بينهم ضعاف السمع، أخرين من المكفوفين، ذلك في 12 ادارة تعليمية داخل 406 لجنة تم توزيعهم  علي 435 لجنة امتحانية  مدرسة علي مستوي المحافظة .

الشهادة الاعدادية

واشار عجلان في تصريحات صحفية له اليوم   ان المديرية عقدت اجتماعا مع المسؤلين لمناقشة الاستعدادت اللازمة للامتحان من خلال توفير المناخ الملائم لأداء الامتحانات وتوفير الأجواء النفسية والصحية والإضاءة والتهوية اللازمة لحسن سير الامتحانات،والالتزام بالقواعد الخاصة بالامتحانات ومنها توفير الاثاث الكافى للجان .

 

اقرأ أيضا: 

الشهادة الاعدادية | 100 ألف طالب يؤدون امتحانات الإعدادية بالقليوبية

 

وشدد عجلان علي ضرورة الالتزام بالمعدلات المقررة للجان سير الامتحانات سواء فى المراقبون أو الملاحظون أو الاداريون أو العمال مهما تكن الظروف واسناد امن اللجان الى الملاحظين القادرين على حسن التصرف.

الجريدة الرسمية