رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الشهادة الاعدادية | 100 ألف طالب يؤدون امتحانات الإعدادية بالقليوبية

طه عجلان وكيل وزارة
طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية

الشهادة الاعدادية | أعلن طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية  أن 100 ألف طالب سيؤدون امتحانات الاعدادية بالقليوبية هذا العام من بينهم ضعاف السمع، أخرين من المكفوفين، ذلك في 12 إدارة تعليمية داخل 406 لجان  تم توزيعهم  على 435 لجنة امتحانية   على مستوى المحافظة.

الشهادة الاعدادية

واشار عجلان في تصريحات صحفية له اليوم إلى أنه من المقرر بدء الامتحانات في 16 وحتي 23 من يناير الجاري ، مشيرا  إلى أن المديرية عقدت اجتماعا مع المسؤلين لمناقشة الاستعدادت اللازمة للامتحان من خلال توفير المناخ الملائم لأداء الامتحانات وتوفير الأجواء النفسية والصحية والإضاءة والتهوية اللازمة لحسن سير الامتحانات، والالتزام بالقواعد الخاصة بالامتحانات ومنها توفير الأثاث الكافى للجان.

الشهادة الاعدادية

وشدد عجلان  علي ضرورة الالتزام بالمعدلات المقررة للجان سير الامتحانات سواء فى المراقبين أو الملاحظين أو الإداريين أو العمال مهما تكن الظروف وإسناد أمن اللجان إلى الملاحظين القادرين على حسن التصرف.

تعليم القليوبية تحصد 160 مركزا متقدما في مسابقة الأنشطة على مستوى الجمهورية

الشهادة الاعدادية

وأشار إلى أنه تم توجيه تعليمات مشددة لرؤساء اللجان بمنع استخدام المحمول أو التدخين وشرب المشروبات ومنع إجبار الطلاب على مغادرة الامتحان قبل إنتهاء الزمن المحدد.

Advertisements
الجريدة الرسمية