رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إيهاب جلال يتجاهل إيقاف موكورو ويضمه لقائمة المصري استعدادا للإنتاج الحربي

تدريبات نادي المصري
تدريبات نادي المصري

أعلن ايهاب جلال المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري قائمة لاعبيه المختارة للانضمام للمعسكر المغلق الذي يبدأ عصر اليوم بالعين السخنة استعدادًا لمباراة الفريق بالجولة الثانية عشرة من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق الانتاج الحربي والمقرر إقامتها في الخامسة مساء غد الثلاثاء على ستاد الجيش بالسويس.

وتضم قائمة الفريق عشرين لاعبًا جاءوا على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد مسعود ، أحمد عبد الفتاح ، محمد شحاته.

خط الدفاع : كريم العراقي ، سعيدو سيمبوريه ، عمر كمال ، بهاء مجدي ، خالد مصطفى.

خط الوسط : عمرو موسى ، فريد شوقي ، حسن علي ، اسلام عطية ، محمد جابر ، أحمد عادل ميسي ، حجاج عويس ، أيمن ندا ، مفتاح طقطق ، أحمد ياسر.

الهجوم: محمود وادي ، الايفواري شيخ موكورو الذي تم ضمه للمعسكر لتجهيزه للمباريات القادمة في حالة رفع الايقاف عنه من قبل الاتحاد الدولي بعدما أنهت إدارة النادي المصري كافة الإجراءات في هذا الشأن مع ناديه السابق”هلال الأُبيض” السوداني.

شاهد هدف محمود وادي لاعب المصري الذي حصد جائزة الأفضل عربيًا

يذكر أن  لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” أسندت مباراة الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لدور المجموعات بالنسخة السابعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي تجمع بين المصري ومضيفه فريق بيراميدز إلى طاقم تحكيم دولي بوركينابي يقوده حكم الساحة جون واتارا ، ومعه كل من سيدو تياما “مساعد حكم أول” وحبيب عمر سانو “مساعد حكم ثاني” بالإضافة إلى الحكم الرابع بوريما سانوجو. فيما تم إسناد مهام مراقب المباراة إلى التنزاني أحمد موجوي ، بينما أسندت مهام منسق عام المباراة إلى فيكتور لورانس لوال من جنوب السودان ، وتم تكليف الجزائري كريا سمير بمهام مراقب الحكام.

وجدير بالذكر أن المباراة ستقام في تمام الساعة السادسة مساء الأحد المقبل الموافق الثاني عشر من يناير وذلك على ستاد 30 يونيو بالقاهرة.

Advertisements
الجريدة الرسمية