رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الدقهلية يعد عمال النظافة بالاستجابة لكافة مطالبهم خلال 48 ساعة | صور

جانب من لقاء المحافظ
جانب من لقاء المحافظ بعمال النظافة بحي شرق وغرب ومركزي المن

أكد  الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية علي تلبيته كافة مطالب عمال النظافة خلال 48 ساعة، وأنه سيعمل على توفير كافة احتياجاتهم، وذلك  اليوم خلال لقاء المحافظ بعمال النظافة بحي شرق وغرب ومركزي المنصورة وطلخا بالصالة المغطاة باستاد المنصورة. 

وقال محافظ الدقهلية إن المنصورة ستستعيد مظهرها اللائق بشعبها العريق وتعود عروس النيل كما كانت، مشددًا على ضرورة مضاعفة الجهود لتحقيق هذا الهدف، وطالب محافظ الدقهلية من رؤساء المراكز والمدن بحصر شامل للعمال يتضمن العنوان والسن ورقم الهاتف ليتم توزيعهم حسب بياناتهم بما يعظم الاستفادة من طاقاتهم.

 

محافظ الدقهلية: لن أسمح بإهدار أصول الدولة

 

كما طالب من عمال النظافة بضرورة تكثيف الجهود ليرى الناس نتيجة إيجابية على الأرض وفي الشوارع.وقال إن عمال النظافة أهلنا جميعا،موكدا حرصه على بذل كافة الجهود لتوفير الرعاية اللازمة لهم بالإضافة لتوفير المعدات والادوات اللازمة للقيام بعملهم.

ووجه محافظ الدقهلية لرؤساء المدن والأحياء بتقسيم العمال في كل حي ومدينة إلى قطاعات أو مناطق وتوزيعهم في مجموعات تجوب كافة الشوارع والعمل بنطاق مدينة المنصورة من أجل النهوض بمستوى النظافة بجميع الشوارع، مشيرًا إلى أن العمل على تطوير منظومة النظافة لا يقتصر على المنصورة وحدها بل ستشمل كافة مراكز ومدن المحافظة وفي كل مكان. 

حضر اللقاء منال الغندور السكرتير العام المساعد للمحافظة واللواء حسام لبيب رئيس حي غرب ومحمد أمين رئيس مركز ومدينة طلخا و المرسي هيكل رئيس حي شرق المنصورة.

Advertisements
الجريدة الرسمية