رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إيران ترصد 80 مليون دولار مقابل رأس دونالد ترامب| فيديو

الرئيس الأمريكي -
الرئيس الأمريكي - دونالد ترامب

أعلن المتحدث في التلفزيون الرسمي الإيراني، عن رصد مكافأة مالية قدرها 80 مليون دولار، لمن يأتي برأس الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على خلفية مقتل قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني.

وقال المتحدث بالتلفزيون الإيراني: "عدد السكان في إيران 80 مليون نسمة، إذا دفع كل مواطن دولاراً واحداً، سنجمع 80 مليون دولار، وسيكون هذا المبلغ من نصيب «مخلصنا» الذي سيأتينا برأس من أصدر الأوامر لقتل مقاتل ثورتنا العظيمة"، مشيراً إلي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي أصدر الأوامر بقتل قائد فيلق القدس الإيراني، قاسم سليماني، الجمعة الماضية.

 لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

وتابع: "أي شخص سيحضر لنا رأس صاحب الشعر الأشقر، سنعطيه الـ 80 مليون دولار، هذه الدعوة مفتوحة لجميع الأشخاص في العالم"، مشيراً مجددا إلي الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بحسب صحيفة «ميرور» البريطانية.

الدم بالدم.. 4 سيناريوهات محتملة للرد الإيراني على أمريكا

يذكر أنه إيران أعلنت بدء مراسم تشييع قائد فيلق القدس والذي يتبع الحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني، حتي الثلاثاء المقبل، بعدما أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية عن قتله خلال أخدي الغارات الجوية الأمريكية بالقرب من مطار بغداد، في العراق، الجمعة الماضية، بينما أعلنت إيران الاحتفاظ بحق الرد وتوعدت أمريكا بـ «رد قاسي».

Advertisements
الجريدة الرسمية