رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أول تعليق من نانسي عجرم بعد محاولة سرقة منزلها | فيديو

نانسي عجرم
نانسي عجرم

طمأنت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، جمهورها ومحبيها في الوطن العربي، على حالتها، في أول ظهور لها بعد حادث محاولة سرقة منزلها صباح اليوم الأحد.

وقالت نانسي عجرم، خلال لقاء أجرته معها قناة “mtv” اللبنانية، بعد الحادث:” أشكر كل اللي إطمنوا عليا.. واتصلوا فيا.. أنا بخير.. وأهم شئ عيلتي منيحة.. والأولاد مناح”.   

 

 

وتعرضت الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​، فجر اليوم، بعد محاولة سرقة منزلها من أحد الملثمين وكان يحمل سلاحا، وتصدى له زوجها الدكتور ​فادي الهاشم​، وقتله بعد تبادل لإطلاق النار.

ونشرت مواقع لبنانية، ومنها جريدة النهار، أن السارق هو السوري محمد حسن الموسى، من مواليد العام 1989.

وبحسب مصادر قريبة من التحقيق، فان ملابسات الواقعة بدأت ليلا، بعد تمكن السارق من التسلل إلى داخل المنزل مسلَّحًا بمسدس تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن أشهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، ولم يتمكن زوج عجرم من ردعه رغم محاورته له وعرضه المال عليه للمغادرة.

نانسي عجرم | القصة الكاملة لسرقة منزل نانسي عجرم وقتل زوجها للسارق

وتابع السارق طريقه إلى غرفة تنام فيها بنات عجرم، مهدّداً بقتل من يعترض طريقه بمسدسه يميناً ويساراً، وعندما أصرّ على التوجه إلى غرفة البنات، حاول زوج عجرم ردعه عن ذلك، من دون هوادة، عندها عاجل السارقَ بطلقات نارية أدّت إلى مقتله.

واعتبرت مصادر التحقيق أنّ زوج عجرم الذي هو قيد التحقيق كان في حال الدفاع المشروع عن النفس، في اعتبار أنّ السارق اقتحم منزله وهاجم أفراد أسرته مسلَّحا بمسدس.. وما زالت التحقيقات جارية حتى اللحظة.

Advertisements
الجريدة الرسمية