الأحد 29 مارس 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

نانسي عجرم | القصة الكاملة لسرقة منزل نانسي عجرم وقتل زوجها للسارق

ناسي عجرم
ناسي عجرم

حادث أليم تعرضت له الفنانة اللبنانية الشهيرة ​نانسي عجرم​، فجر اليوم، بعد محاولة سرقة منزلها من أحد الملثمين وكان يحمل سلاحا، وتصدى له زوجها الدكتور ​فادي الهاشم​، وقتله بعد تبادل لإطلاق النار.



 

تفاصيل التحقيق

ونشرت مواقع لبنانية، ومنها جريدة النهار، أن السارق هو السوري محمد حسن الموسى، من مواليد العام 1989.

 

وبحسب مصادر قريبة من التحقيق، فان ملابسات الواقعة بدأت ليلا، بعد تمكن السارق من التسلل إلى داخل المنزل مسلَّحًا بمسدس تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن أشهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، ولم يتمكن زوج عجرم من ردعه رغم محاورته له وعرضه المال عليه للمغادرة.

 

أول صورة لـ"نانسي عجرم" بعد محاولة سرقة منزلها وقتل السارق

وتابع السارق طريقه إلى غرفة تنام فيها بنات عجرم، مهدّداً بقتل من يعترض طريقه بمسدسه يميناً ويساراً، وعندما أصرّ على التوجه إلى غرفة البنات، حاول زوج عجرم ردعه عن ذلك، من دون هوادة، عندها عاجل السارقَ بطلقات نارية أدّت إلى مقتله.

واعتبرت مصادر التحقيق أنّ زوج عجرم الذي هو قيد التحقيق كان في حال الدفاع المشروع عن النفس، في اعتبار أنّ السارق اقتحم منزله وهاجم أفراد أسرته مسلَّحا بمسدس.. وما زالت التحقيقات جارية حتى اللحظة.

 

وكان مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تبادلوا بعض الصور التي تظهر فيها نانسي عجرم مصابة في قدمها اليمنى جراء الحادث، إضافة إلى صورة السارق ملقيا على الأرض بعد قتله .

 

 

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067