رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وصفة قشور الرمان للقضاء على دهون الكرش

رمان
رمان

وصفة قشور الرمان للقضاء على دهون الكرش .. تحتوي قشرة الرمان الحمراء الخارجية على العديد من الفوائد والعناصر الغذائية الهامة لصحة الإنسان، وهو الأمر الذي لا يدركه بعض الأشخاص، فيتخلصون من ذلك القشر فور تناول حبوب الرمان.

ويساعد قشر الرمان في التخلص من الوزن الزائد ومحاربة تراكم الدهون بالجسم خاصة في منطقة الخصر والبطن، وذلك لاحتوائه على مضادات الأكسدة التي تساعد في محاربة السموم وتعمل على تطهير الجسم مما يزيد من معدل الحرق.

وصفة قشور الرمان للقضاء على دهون الكرش

بالإضافة إلى أن قشر الرمان يعمل على ضبط مستوى السكر بالدم ويمنع من تراكم الدهون بالجسم نتيجة للإصابة بخلل في الأنسولين والذي يزيد من تراكم الدهون، كما أنه يزيد من نشاط الدورة الدموية والنتيجة الحصول على جسم ممشوق نتيجة حرق الدهون المتراكمة.

اقرأ أيضا: وصفة طبيعية تخلصك من دهون الكرش

وصفة قشور الرمان للقضاء على دهون الكرش

يتم تحضير قشر الرمان للاستفادة منه كالآتي: اختيار ثمرة الرمان الصحية السليمة. قطع القشرة الخارجية للرمان طوليًا بلطف ثم نزعها باستخدام اليدين أو باستخدام سكين التقشير. تقطع قشور الرمان إلى قطع صغيرة. توضع قشور الرمان في منطقة مشمسة حتى تجف وتفقد كل الرطوبة. عندما تجف القشور تمامًا، يتم طحنها وتخزينها للاستخدام.

 وصفة قشور الرمان للقضاء على دهون الكرش:

ملعقة قشر رومان مطحون مع كوب ماء مغلي ويصفى مرتين يوميا، ويتم يتناول شراب قشر الرّمان كل صباح على الريق، أي قبل تناول أي شيء آخر، ويؤخذ مقدار كأس يوميا.

بإمكانك تناول شراب قشر الرمان مرتين في اليوم، على أن تكون المرة الأولى في الصباح قبل تناول أي شيء، والمرات الثانية في المساء، على أن تكون قد مرت فترة بعد الغداء، وتكون المعدة شبه فارغة. ستظهر نتائج فقدان الوزن مع الوقت.  

Advertisements
الجريدة الرسمية