رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. أحمد جمال وسبايسي ميكس ومصطفى حجاج يتألقون في حفل ضخم بالشروق

الفنان أحمد جمال
الفنان أحمد جمال

شهد نادي جرين هيلز بالشروق حفلا غنائيا ضحما بمناسبة العام الجديد ٢٠٢٠ شارك في أحيائه النجمان أحمد جمال ومصطفى حجاج وفريق سبايسي ميكس. 

أحيا أولى فقرات الحفل مصطفى حجاج الذي صعد على خشبة المسرح مرددا أغنيته الشهيرة "يا بتاع النعناع" وسط هتافات رواد وأعضاء النادي وأسرهم بعدها قدم المزيد من أغانيه المميزة التي أشعلت المزيد من أجواء البهجة والإثارة منها "خطوة"، "زحمة حياتي"، "يا لوز مقشر"، "الوجع"، "مبحنلهاش"، "أنا بتقطع من جوايا"، "اللى يقدر يتقدر"، "100 وش".. بالإضافة إلى بعض أغاني ألبومه الجديد "هتزهزه" و"أنا موجود" و"بناقصه".

أحمد جمال يتوجه إلى اليونان لتصوير أغاني ألبومه الجديد

كما حصد فريق سبايسي ميكس بقيادة حمادة البيلي المزيد من أجواء الحماس بأغانيه الشهيرة "دلعوا يا دلعوا"، "٣ مرات يوميا"، "حب طفولتى"، "ولاد لذينة"، "درس العربى"، "إشاعات"، "أخرجى منى"، "حرشح نفسي"،" كشكولي"، "عيشها عادى"، "3 مرات" و"الثانوية العامة" .. بالإضافة الى ميدلي لاغاني التسعينيات التي نالت اعجاب الجميع .

واختتم أحمد جمال الحفل بعدد كبير من أغانيه الشهيرة منها: "اضحكي"، و"بطلنا اللي يعطلنا"، و"اسألوا كتب التاريخ"، و"يالا نعيش"، و"يا ليالي"، و"وحشتني عيونك".. وغيرها ممن طالب بها محبيه على مدى أكثر من ساعة ونصف الساعة.

والحفل من تنظيم الموزع الموسيقى حمادة البيلي مؤسس فريق سبايسي ميكس وأحد أعضاء الفريق. 

 
 
 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجريدة الرسمية