رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد التصالح... النيابة تخلي سبيل المتهمين بالتحرش الجماعي بفتاة المنصورة

فتاة التحرش الجماعي
فتاة التحرش الجماعي في المنصورة

أصدرت نيابة أول المنصورة، اليوم السبت، قرارا بإخلاء سبيل الـ 7 أشخاص المتهمين بالتحرش بفتاة في مدينة المنصورة والمعروفة إعلاميا بـ التحرش بفتاة المنصورة، عقب عدول الفتاتين عن أقوالهما أمام النيابة العامة.

وأقرت الفتاتان في تحقيق النيابة اليوم أنهما لم يتعرضا للتحرش ولم يتهما الشباب الذين ألقي القبض عليهم بشيء فقررت النيابة العامة إخلاء سبيل الـ 7 أشخاص بضمان محل إقامتهم.

 

تصالح «فتاتي المنصورة» والمتحرشين

فتاة المنصورة | وكان مصدر أمني بمديرية أمن الدقهلية، قد أكد أن الفتاتين بطلتي واقعة التحرش بمنطقة المشاية في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية موجودتان في سرايا نيابة المنصورة صحبة أهالي الشباب المتورطين في الواقعة للتنازل.

التحرش بفتاة المنصورة

وقال المصدر: إن الفتاتين برفقة أسر الشباب المتهمين للتنازل عن الواقعة وتغيير أقوالهما، ونفى الاتهام عن الشباب المضبوطين تزامنا مع استكمال التحقيقات مع المتهمين داخل سراي النيابة.

التحرش بفتاة المنصورة

وعاين فريق من النيابة العامة بقسم أول المنصورة، الجمعة، مكان واقعة التحرش الجماعي التي تعرضت لها فتاتان خلال سيرهما بشارع الجمهورية بمنطقة المشاية العلوية ليلة رأس السنة.

التحرش بفتاة المنصورة

وانتقل فريق النيابة برئاسة ميسرة مجدي، وكيل النائب العام، والمستشار إيهاب عطوة، رئيس النيابة، تحت إشراف المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنصورة، وعاينت النيابة وتابعت كاميرات المراقبة المنتشرة بالمحلات التجارية محل حدوث الواقعة.

فتاة المنصورة

واستمع فريق النيابة لأقوال شهود جدد بمحل عملهم تزامنا مع احتجاز 7 أشخاص مشتبه في تورطهم وألقي القبض عليهم على يد رجال الأمن العام تزامنا مع متابعة وفحص كاميرات المراقبة بنطاق شارع الجمهورية.

وكان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ورصده  قسم المساعدات الفنية والتي تظهر واقعة تحرش جماعي بفتاتين بشارع الجمهورية بالقرب من بوابة جامعة المنصورة ليلة رأس السنة.

فيديو فتاة المنصورة

وكلف مدير الأمن بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء سيد سلطان، مدير المباحث، يضم ضباط قسم مكافحة جرائم الأداب العامة، ومباحث قسم أول المنصورة بالتنسيق مع ضباط فرع الأمن العام، وجرى التحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة لتحديد الجناة في واقعة التحرش وكذلك الكشف عن هوية الفتاة ضحية الواقعة.

وتوصلت الأجهزة الأمنية إلى هوية الفتاتين طلاب بجامعة المنصورة ومقيمة إحداهما بطلة الفيديو بمنطقة شارع الترعة بالمنصورة وتدعى “ل. م. ع “ ومحل إقامتها الكردي بمحافظة الدقهلية.

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على 7 متهمين في الواقعة بينهم 4 طلاب "18 سنة" وطالبان "20 سنة" وماسح أحذية "20 سنة"، وجرى عرضهم على النيابة العامة التي استمعت لأقوال الفتاتين وتم احتجازهم على ذمة تحريات المباحث.

فتاة المنصورة

وأدلت الفتاتان بأقوالهما أمام النيابة العامة بنزولهما فى تمام التاسعة من مساء الثلاثاء إلى شارع الجمهورية إلا أنهما لاحظا بعض الشباب يسير خلفهما، وما أن اقتربا منهم البعض أظهر أحدهم هاتفا محمولا وصور قدم واحدة وأمسك بساقيها إلا أنها هرولت مسرعة بناحية أحد المحلات للاحتماء بداخله وتركتها زميلاتها الأخرى وانصرفت بعد تجمهر العشرات.

واستمرت حالة الكر والفر والتجمهر بمنطقة المشاية من الساعة 12 ونصف وحتى 2 ونصف صباحا وفقا لأقوال شهود العيان ممن ساهموا في إنقاذ الفتاة بطلة فيديو التحرش الجماعي في المنصورة.

Advertisements
الجريدة الرسمية