رئيس التحرير
عصام كامل

اعرف التفاصيل الكاملة للحلقة الثانية من مسلسل عطايا

بيرين سات
بيرين سات

مسلسل عطايا الحلقه 2 .. برز المسلسل التركي عطايا Atiye والمعروف أيضا باسم The Gift في الآونة الأخيرة، حيث كثر البحث عنه من قبل الجمهور المتابع للمسلسلات التركية خاصة أن هذا المسلسل مليء بالأحداث الشيقة ويحمل كثير من الغموض،  ومن بطولة الجميلة بيرين سات التي تعود بالمسلسل بعد غياب ٤ سنوات.

مسلسل عطايا الحلقه 2

ومنذ انطلاق الحلقة الأولى من مسلسل عطايا ولاقى نجاحًا منقطع النظير وبحث الكثيرون عن القنوات ومواقع الإنترنت التي تعرض مسلسل عطايا الذي يعرض في الأساس علي شبكة نتفليكس Netflix  كما يبحثون أيضا عن موعد عرضه.

مسلسل "The Gift" يتصدر قائمة المسلسلات التركي بشبكة نتفلكس

مسلسل عطايا الحلقه 2

وتم إصدار هذا المسلسل العام الماضي ٢٠١٩، وتم تصنيفه علي شبكة نيتفليكس +١٦، ويندج تحت تصنيف المسلسلات الرومانسية والتي تحمل قدر من الغموض.

  هجوم عنيف على بيرين سات بسبب مشاهدها الجريئة بمسلسل "The Gift"

مسلسل عطايا الحلقه 2

وتدور أحداث هذه الحلقة من المسلسل حول رؤية مرعبة تعذب عطايا وسط تحضيرات زفافها، ويسترجع إرهان دليلا يقوده إلي المرأة التي تظهر في رؤية عطايا بصورة متواصلة.

قصة المسلسل

وقصة مسلسل عطايا مستوحاة من كتاب صحوة العالم تأليف سينجول بوياس، وتدور حول الرسامة الشابة عطايا التي تعيش في إسطنبول حياة بسيطة وسعيدة مع أسرتها وصديقها الذي يدعي أوزان، ولكن حياتها تتغير بعد إكتشاف أقدم معبد في العالم في جبال الأناضول،  علي يد عالم الآثار إرهان، وتبدأ حياتها في البحث عن الماضي ومحاولة اكتشاف الذات من خلال الكشف عن أسرار كونية في الموقع الأثري مرتبطة بماضيها.

أبطال المسلسل

مسلسل عطايا من بطولة بيرين سات، مهمت غينسور، ميتن أكدولجر، ميليسا سينولسون، باشاك كوكلوكايا، سيفان كانوفا، تيم سيفي.

الجريدة الرسمية