رئيس التحرير
عصام كامل

مقتدى الصدر يزور منزل سليماني لتقديم العزاء لأسرته

مقتدر الصدر بمنزل
مقتدر الصدر بمنزل سليماني

قالت وسائل إعلام إيرانية،  اليوم السبت، إن زعيم التيار الصدري في العراق مقتدى الصدر، زار اليوم منزل قائد فيلق القدس الإيراني الجنرال قاسم سليماني، الذي اغتيل في غارة أمريكية فجر أمس الجمعة قرب مطار بغداد الدولي.

وظهر مقتدي الصدر بمنزل قائد فيلق القدس الإيراني قاسم سليماني بعد مشاركته في  مراسم دفن الجثمان، لتقديم العزاء لعائلته في محافظة كرمان جنوب إيران. 

جدير بالذكر أن الصدر قال  أمس الجمعة ، في بيان صدر عنه، إن "استهداف سليماني هو استهداف للجهاد والمعارضة والروح الثورية لكن لن ينالوا من عزمنا وجهادنا"، معطيًا أمرًا بجهوزية المجاهدين ليكونو على استعداد تام لحماية العراق، ومشددا على الجميع بالتحلي بالحكمة والحنكة“.

داخل ملعب الجولف.. تفاصيل خطة ترامب لاغتيال سليماني

وغرد الصدر، عبر حسابه في ”تويتر“، أعزي نفسي وأعزي الجمهورية الإسلامية الإيرانية مرجعية وقائدا وشعبا وحكومة باستشهاد المجاهد الحاج قاسم سليماني ومن معه من المؤمنين“، مضيفا أنه ”من المعلوم أن استهدافه من الاستكبار العالمي هو استهداف للجهاد والمعارضة والروح الثورية الدولية. لكن لن ينالوا من عزمنا وجهادنا“.

وختم الصدر تغريدته بالقول، ”هذا وإنني كمسؤول المقاومة العراقية الوطنية أعطي أمرا بجهوزية المجاهدين لا سيما جيش الإمام المهدي ولواء اليوم الموعود، لنكون على استعداد تام لحماية العراق“.  

الجريدة الرسمية