رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس جامعة الزقازيق يتفقد امتحانات كلية التجارة | صور

رئيس جامعة الزقازيق
رئيس جامعة الزقازيق يتفقد سير الامتحانات

تفقد الدكتورعثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق، اليوم السبت، أعمال سير امتحانات الفصل الدراسي بالأول للعام الجامعي 2019/2020 للأسبوع الثالث علي التوالي.

وتفقد صباح اليوم لجان امتحانات الفرقة الثالثة انتظام بكلية التجارة وحرص علي الإطمئنان من الطلاب علي مدي سهولة الأسئلة ومطابقتها للمنهج الدراسي وملائمتها للوقت المحدد للإجابة فيه.

رئيس جامعة الزقازيق يعلن عن بدء نشاط وحدة مواجهة التطرف الفكري

وأكد ضرورة تواجد أساتذة مادة الامتحان داخل اللجان للرد علي استفسارات الطلاب، مطالبا أعضاء هيئة التدريس والعاملين داخل اللجان بتوفير كافة الإحتياجات اللازمة لتيسير أعمال الإمتحانات للطلاب مع الإلتزام بجميع التعليمات والضوابط المحددة  لضبط اللجان الإمتحانية.

 

وأوضح الدكتور هلال عفيفي أن الامتحانات بالكلية بدأت أعمالها في 21 ديسمبر الماضي وتختتم في 23 يناير الجاري، مشيرا إلى أن اليوم يؤدي الامتحان 3698 طالبا وطالبة في مادتي التأمين ودراسات الجدوى في 132 لجنة إمتحانية بالكلية وتم حصر حالات الغياب والتعامل بكل حزم مع حالات الشغب والغش لضمان الهدوء والإلتزام داخل اللجان.  

كان رئيس الجامعة تفقد امس مبني كلية طب وجراحة الفم والأسنان الجديد الجاري إنشائها  لمتابعة استكمال اعمال التشطيبات للمبني يرافقه وليد زيدان عميد الكلية مشددا علي سرعة الانتهاء من الإنشاءات والتشطيبات وتشغيل المبني لاستيعاب الطلاب وانتظام العملية التعليمية داخل الكلية في الموعد المحدد.  

 

رئيس جامعة الزقازيق يشارك في ماراثون للدراجات داخل الحرم

 

ونبه علي المسئولين بالإدارة الهندسية والشركات المنفذة بضرورة الإلتزام بالجدول الزمني المحدد  للإنتهاء من  الأعمال بالإضافة إلي تذليل كافة العقبات وحل المشكلات التي قد تواجه  أعمال التنفيذ لدخول المشروعات الخدمة التعليمية طبقاً للمواعيد المحددة لها.  

الجريدة الرسمية