رئيس التحرير
عصام كامل

السر وراء تسمية المنتصر بالله بهذا الاسم

المنتصر بالله
المنتصر بالله

أصبح الفنان الكوميدي المنتصر بالله هو حديث الجمهور في الآونة الأخيرة بعد الكشف عن أنه يعيش حياته حاليا في وحدة، خاصة أن زملاء مهنته من الفنانين لا يتواصلون معه وهو ما أثر سلبا علي حالته النفسية، وهو الفنان الكوميدي الذي كان يملأ الشاشات بالضحكات وتعج المسارح بنكاته، وكانت البسمة لا تفارق وجهه، وكأن الحياة تأبىي أن تظهر له وجهها الحسن دوما، وتريد أن تضفي على حياته مزيدا من الدراما، كتلك الدراما التي رافقته حتى عند ميلاده، وبالتحديد عند إطلاق اسمه عليه.

تفاصيل القصة

وعن السر وراء تسميته بهذا الاسم المميز، روى المنتصر بالله القصة، ومفادها أن والده قد ابتلاه الله بوفاة ثلاثة من أبنائه كانوا يحملون اسم عزت، وبعد رحيلهم الذي فطر قلبه ناجى الأب الله وقال: "أنا كل ما أجيب ولد تاخده.. يعني أنت بتحب ولادي للدرجة دي..  طب إذا جه ولد هحط اسمك فيه”.

زوجة الفنان المنتصر بالله: محدش بيزوره | فيديو

الانتصار

وبالفعل حباه الله بولد فوفي بعهده مع الله وأطلق على الولد الجديد المعتز بالله، وفيما بعد حينما منحه الله ولدا آخر قال "انتصرنا" ومن هنا جاء اسمه "المنتصر بالله"، وبعدما أعطى الله لوالد المنتصر بالله المزيد من البنون والبنات لم يخلف عهده، فأطلق على أبنائه أسماء كلها تحمل اسم الله، فهناك المحفوظ بالله، وإكرام الله، ونعمة الله.

التعليق الساخر

وكعادته لا تفارق النكات أيا من أحاديثه لذا فحتى حينما علق الفنان الكوميدي على هذا الأمر كان حديثه لم يخل من السخرية، حيث علق الفنان المنتصر بالله قائلا في أحد البرامج التليفزيونية "الوحيد اللي ماجاش هو أعوذ بالله".  

الجريدة الرسمية