رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ساخرون.. كابتن ماجد: 2020 أهلاوية

كابتن ماجد
كابتن ماجد

السنة اللى فاتت اللى هي 2019 كان الأهلي في المركز الأخير للدوري.. ولاعبوه نصفهم في مستشفى النادي والنصف الآخر كان يتبادل معهم الأسرة طوال العام، كلنا كنا بنتفرج على المنافسة بين الزمالك وبيراميدز طوال الموسم، ورمينا طوبة الأهلي ولاعبيه المكسحين.

أسبوع يسلم أسبوع وشهر يسلم شهر حتى وصلنا لمنتصف الموسم، وإذ فجأة تدب الروح في الأهلي المريض، ويتحامل لاعبوه على إصاباتهم، ويحصد النقاط خلف النقاط، ومن بعيد تخفق قلوب لاعبى ومسئولى وجماهير ناديى بيراميدز والزمالك رعبا وقلقا من المارد القادم من بعيد، وبرغم ثقتهم في كونهم على قمة الدوري إلا أن الرعب من الأهلي أمر تعودت عليه أندية القمة طوال القرن الماضى والحالى أيضا.

وإذ فجأة وبدون مقدمات تفاجأ جماهير الكرة المصرية بالمارد الأحمر ينافس على مقدمة الدوري دون هزيمة واحدة لتتخبط ركب لاعبى الفرق المنافسة أمامه قبل كل مباراة ولم يهدأ لاعبوه المصابون والمكسحون إلا وهم رافعو درع الدوري بأيديهم ملوحون به في وجه الجميع وهم يرددون عبارة "مع الأهلي مافيش مستحيل".

كل هذا حدث رغم المعوقات التي واجهها الأهلي في 2019 وبدون سحر ولا شعوذة.. فما بالك وهو يدخل 2020 متصدرا الدوري بفارق 5 مراكز عن الزمالك ولديه مدرب متألق ولاعبون متألقون وبدلاء أكثر تألقا وحمهور اعتاد التألق؟!.. إذن 2020 أهلاوية بلا منازع.

Advertisements
الجريدة الرسمية