رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

احتفالات العراقيين بمقتل قاسم سليماني قائد فيلق القدس | فيديو

عراقيون يحتفلون بمقتل
عراقيون يحتفلون بمقتل سليماني

نشرت رغد صدام حسين، ابنة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، مقطع فيديو يوضح فرحة العراقيين بعد مقتل قاسم سليماني قائد فيلق القدي التابع للحرس الثوري الإيراني.

وكانت وزارة الدفاع الأمريكية، أكدت فجر الجمعة، مقتل الجنرال قاسم سليماني قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني، وقالت الوزارة: إن الهدف من الضربة الأمريكية ردع أي خطط إيرانية لشن هجمات في المستقبل.

وقال مسئول أمريكي: إن الولايات المتحدة نفذت ضربة أودت بحياة الجنرال قاسم سليماني.

بعد تفحم جثته.. خاتم قاسم سليماني الشهير يقود إلى التعرف على جثته | صور

وأضافت الوزارة بأن الرئيس ترمب أمر وأشرف بنفسه على قتل قائد فيلق القدس قاسم سليماني، بعد أن تأكد أن الأخير صادق على قرار الهجوم على السفارة الأمريكية في بغداد.

وأعلن التلفزيون العراقي الرسمي في ساعة مبكرة من يوم الجمعة، أن الجنرال الإيراني قاسم سليماني قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري والقيادي بالحشد الشعبي العراقي أبو مهدي المهندس قتلا في قصف استهدف موكبهما قرب مطار بغداد.

وأكد أحمد الأسدي المتحدث باسم قوات الحشد الشعبي، مقتل سليماني والمهندس، في ضربة جوية استهدفت سيارتهما على طريق مطار بغداد الدولي في وقت متأخر أمس الخميس.

واتهم الأسدي، الأمريكيين والإسرائيليين بالمسؤولية عن مقتل المهندس وسليماني.

وقال الحشد الشعبي في تغريدة على حسابه في موقع ”تويتر“: إنه يؤكد مقتل نائب رئيس هيئة الحشد الحاج أبو مهدي المهندس، وقائد فيلق القدس قاسم سليماني بغارة أمريكية استهدفت عجلتهم على طريق مطار بغداد الدولي.

 

الشعب العراقي يحتفل بمقتل سليماني .

احتفالات في شوارع #بغداد بعد مقتل #قاسم_سليماني 

 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية