رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أعلي 5 نجمات أجرا علي موقع التواصل إنستجرام في 2019| صور

النجمة سيلينا جوميز
النجمة سيلينا جوميز
كشف الموقع البريطاني "BuzzBingo" المتخصص في إحصائيات إنستجرام، عن قائمة جديدة تحدد 5 نجمات إنستجرام الأعلى أجرا خلال عام 2019، وعلى الرغم من أن المشاهير الذين حصلوا على مركز في القائمة لديهم العديد من مصادر الدخل، إلا أن التقرير يركز فقط على مداخيل إنستجرام. 
 
وكجزء من التقرير، سلطوا الضوء على سعر كل منشور إعلاني لكل نجمة وعدد المنشورات المدفوعة التي قمن بمشاركتها على حساباتهن الشخصية في عام 2019. 
 
بريانكا شوبرا جوناس
وفقا للتقرير، بلغ دخل  نجمة بوليوود من موقع التواصل الاجتماعي انستجرام حوالي 1.1 مليون دولار أمريكي خلال عام 2019، وحققت قرابة 271 ألف دولار أمريكي عن كل منشور إعلاني، ليصبح المجموع أربعة منشورات إعلانية على مدار السنة، وهو ما وضعها بالمركز الخامس في القائمة. 
 
 

 

 
كلوي كارداشيان
تفوقت كلوي كارداشيان على شقيقتها الشهيرة كيم كارداشيان، واحتلت المركز الرابع في القائمة، حيث تقاضت نحو  1.2 مليون دولار أمريكي مقابل نشر منشورين إعلانيين فقط على حسابها في إنستجرام في عام 2019، وبحسب التقرير حصلت على 598 ألف دولار أمريكي مقابل المنشور الواحد. 
 
 

 

 
 
كايلي جينر
تعد  كايلي جينر أصغر مليونيرة في العالم حسب مجلة فوربس، بعد بيعها حصة كبيرة من أسهم علامتها التجارية الناشئة لمستحضرات التجميل "Kylie Cosmetics" في عام 2019، إلا أنها تحتل المرتبة الثالثة فقط في القائمة عندما يتعلق الأمر بإيرادات إنستجرام، ويذكر التقرير أن الشقيقة الصغرى من عائلة كارداشيان - جينر حصلت على 3.8 مليون دولار أمريكي من خلال المنشورات المدفوعة الأجر، حيث تقاضت 1.27 مليون دولار أمريكي مقابل كل منشور إعلاني، والتي بلغ عددها 3 منشورات إعلانية فقط. 
 
 

 

 
سيلينا جوميز
أفاد التقرير أن المغنية سيلينا جوميز حصلت على 8 ملايين دولار أمريكي عبر حسابها في إنستجرام في عام 2019، وأفاد بأنها تتلقى 886 ألف دولار أمريكي مقابل كل منشور إعلاني، وبلغ عدد منشوراتها الإعلانية المدفوعة تسعة منشورات في عام 2019. 
 
 

 

 
 
كيندال جينر
احتلت العارضة كيندال جينر المركز الأول في هذه القائمة، حيث بلغت قيمة إيراداتها من إنستجرام قرابة 15.9 مليون دولار أمريكي، وهي ليست النجمة الأعلى أجرا لعام 2019 فقط، ولكنها أيضا أكثر عارضة متابعة على المنصة الشهيرة، حيث حققت أرباحا بقيمة 611 ألف دولار أمريكي مقابل كل منشور، وبلغ عدد المنشورات 26 منشورا إعلانيا على مدار العام.
 
 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية