الجمعة 5 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

اتحاد الكرة يرد على اتهامات سيد عبدالحفيظ بشأن قيد كهربا

محمود كهربا
محمود كهربا

نفى مصدر باتحاد الكرة اتهامات سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، بشأن استعلام أحد الأندية عن محمود كهربا لاعب المارد الأحمر الجديد، والذي يسعى الأهلي لقيده خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية بعد التعاقد معه مؤخراً لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم قادماً من أفيس البرتغالى، وهو ما يتسبب فى تأجيل وصول بطاقة اللاعب أسبوعين.



وأكد المصدر أن اتحاد الكرة سيقوم بقيد محمود كهربا حال الوصول البطاقة الدولية للاعب، خاصة بعد  إرسال طلب للإتحاد البرتغالى ونادى أفيش لإرسال البطاقة وسيتم الإعلان فور وصولها بشكل رسمى.

اقرأ أيضا:

مشادة كلامية بين سيد عبد الحفيظ وحكم مباراة الأهلي والمقاصة | فيديو

وأوضح أنه في حالة الاستعلام عن محمود كهربا سيظهر أمام اتحاد الكرة عبر "السيستم"، ولو حدث هذا الإجراء لن يتم تعطيل وصول البطاقة الدولية للاعب وقيده بقائمة النادي الأهلي.

يذكر أنه فجر سيد عبد الحفيظ مفاجأة من العيار الثقيل حينما أكد أن أحد الأندية طلب الاستعلام عن محمود كهربا الذي يسعى الأهلي لقيده خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد التعاقد معه مؤخراً لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم قادماً من أفيس البرتغالى، متهماً اتحاد الكرة بتعطيل إجراءات قيد اللاعب، وأنه على الاتحاد فتح تحقيق في الواقعة.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067