رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم الكلب للعزباء والحامل والمطلقة في المنام

حلم الكلب للعزباء
حلم الكلب للعزباء والحامل والمطلقة

يعد الكلب من الحيوانات المقربة من الانسان في الواقع، وكثير من الناس من يقوم بتربيتها في بيته حبا فيها واستخدامها للحراسة، فهو صديق وفي وحارس أمين لكن في الحلم رؤية الكلب لها مفهوم مختلف وقد يصدم البعض بتفسيرها .

وإذا رأت الفتاة العزباء كلبا كبير الحجم في المنام، ولكنه لا يقوم بإيذائها وهي تحاول أن تتقرب منه وتطعمه ولم يفعل لها شيء، فهذا يدل على خوفها من شيء ما ولكن سوف يقف الله معها ويزول هذا الخوف ولكن إذا كانت تقوم بالجري بعيد عنه وهو يجري خلفها ، فهذا يدل على عدو ما بداخل حياتها ويسعي الي تدميرها ويجب عليها البعد عنه . 

 ورؤية الكلب الأسود للعزباء فهو علامة على وجود شخص سئ  جداً في حياتها  ولكن دون أن تعلم  حقيقته، أما الكلب الأبيض فهو بشرى لها بارتباطها بشخص يتصف بالأمانة والإخلاص لها.

تفسير حلم القتل في المنام

 أما الكلب الأحمر فهو إشارة على أنها ستعانى من العديد من المشكلات الكبرى، والكلب ذو اللون البنى علامة على الحسد الذى سيصيبها , أما الرمادى فهو إشارة على وجود إمرأة لا تريد الخير لها.

 ويختلف حلم المتزوجة للكلب في المنام فهذا يدل  على الحاقدين والحاسدين لها سواء من الأهل أو الأقارب أو الأصدقاء، ويعتبر هذا الحلم علامة على وجود شخص يسعى لخراب بيتها وتدمير حياتها الأسرية، وأما الكلب صغير الجحم يحمل لها  بشرى علي الخير الكبير الذى سوف تناله فى حياتها، وربما تكون علامة على الحمل ،واذا رأت المتزوجة في المنام أنها تقوم بتحضير الطعام لبعض الكلاب الصغيرة التي تجلس بداخل منزلها، فهذا قد يدل على خير ورزق سوف يأتي لها بإذن الله تعالي.

إذا رأت المرأة المتزوجة في الحلم أن أطفالها يقومون باللعب مع الكلاب متوسطة الحجم ولا يوجد منها أي ضرر، فهذا يدل على الخير الذي سوف يأتي لهما بإذن الله تعالى .

والحامل إذا رأت الكلب فى المنام دل هذا على الشر الكبير الذى يحاول بعض الأشخاص أن يلحقوه بها، ونجاتها من الكلب تعنى نجاتها من هؤلاء الأشخاص، ولكن  فى حالة نيل الكلب منها أو عضها ذلك  إنذار على الأذى الذى قد يصيبها .

أما الكلاب الكبيرة وهي تحاول أن تأكل طفلها وتقوم بالبعد عنهم هي وطفلها بشكل سريع، فهذا يدل على من ينظر لطفلها نظره سيئة جدًا ويجب عليها أن تهتم بجنينها .

إذا رأت الحامل أن طفلها يلعب مع بعض الكلاب الصغار وهو سعيد جدًا، فهذا يدل على الخير الذي سوف يأتي له بإذن الله تعالى.

 

 

تفسير صادم لرؤية الرقص في المنام

 

والمطلقة التي تري في المنام  أنها تقوم بتربية بعض الكلاب الصغيره بداخل منزلها وهي لم تخف منهم فهذا يدل على جراءتها في الحياة  .

 رؤية الكلاب المتوحشة في الحلم هي أعداء جبارون حقودون وحسودون ، رؤيتهم في المنام  تدل علي خطر عظيم متربص بصاحب الحلم  إن نجا منهم دل ذلك علي قوتة وإنتصاره علي أعدائة ، ولكن علية الحذر منهم والتقرب من الله والله أعلم.

Advertisements
الجريدة الرسمية