رئيس التحرير
عصام كامل

مميزات سيارات كروس أوفر الرياضية الملائمة لفئات الشباب

جي إيه سي GS5.
جي إيه سي GS5.

تتميز سيارة كروس أوفر متوسطة الحجم، بخطوط انسيابية رياضية، وهيكل منحوت بدقة، ودخل في تصنيعه فولاذ أو حديد صلابته عالية، وهي تتوفر بـ 3 طرازات GS وGE وGL.

تتمتع الواجهة الأمامية بوجه جريء أبرز ما فيها هو الشبك الأمامي الذي يطغى على الواجهة الأمامية وفي الوسط شعار الشركة وتأتي الأضواء الأمامية بثلاثة عدسات متداخلة مع الشبك الأمامي وأضواء الضباب موجودة في الصدام، من الجوانب التصميم العملي القوي لهذه السيارة، والذي يتميز بوجود روف روك في أعلى السيارة، وإطار من الكروم يحيط بالنوافذ يعطي السيارة أناقة أكثر والمرايا الجانبية تجي بلون السيارة ما يعزز من شخصية السيارة الخط الجانبي الذي يمتد من الأمام للخلف.

 

 وتتوفر السيارة بجنوط مقاس 17 و18 و19 بوصة، التصميم الخلفي عصري وجميل، وفي الأعلى زعنفة القرش، مع جناح مدمج بتصميم رياضي، والأضواء الخلفية تعمل بتقنية LED وملتفة للجوانب ومتصلة بشكل أنيق، والصدام بلون الهيكل، ويتوفر حساسات خلفية وفتحة العادم من الكروم.

فيات كرايسلر تطور طرازات جديدة بشكل أسرع

تعمل السيارة جي إيه سي GS5 بالدفع الأمامي وبمحرك توربو 4 سلندر سعة 1٫5 لتر بيعطي قوة 166 حصان وعزم دوران 265 نيوتن-متر. ويرتبط هذا المحرك بناقل حركة آلي بست سرعات.

المقصورة واسعة والخامات المستخدمة جيدة، والتطعيمات من الكروم على جوانب الأبواب وعجلة القيادة وفتحات التكييف، والكونسول الوسطي صار في الوجهة الأمامية وفي أعلى الشاشة فتحتي التكييف للسائق والراكب الأمامي صار شكله مختلف، وشاشة وسط الكونسول مقاس 8 بوصات، وعلى لوحة الباب من الداخل أزرار المرايا الجانبية وفيك تطويها كهربائيا.

 

وكمان ذاكرة لمقعد السائق، ونظام التكييف أوتوماتيكي، والتشغيل بكبسة زر، ويتوفر أماكن متعددة للتخزين داخل المقصورة وفي الخلف المقاعد واسعة ومريحة وتتسع للركاب طوال القامة، ووفروا فتحات تهوية لركاب المقاعد الخلفية، وتكاية تضم حاملات أكواب.

الجريدة الرسمية