الجمعة 21 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

التحريات: إصابات حادث انقلاب سيارة ترحيلات طريق الفيوم طفيفة وسطحية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تجري نيابة أكتوبر ثالث التحقيق في واقعة انقلاب سيارة ترحيلات علي طريق الفيوم حيث تبين من التحريات الأولية أن عجلة القيادة اختلت بيد سائقها ما أدى إلى إصابة 12 من مستقليها بجروح طفيفة، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والإستعلام عن حالة المصابين تمهيدا الإستماع لأقوالهم ، والوقوف علي أسباب الحادث .



كما كشفت التحريات بقيادة اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث عن عدم وجود شبهة جنائية في الحادث ولم يسفر عن وفيات .

إصابة 11 شخصا في انقلاب سيارة ترحيلات بطريق الفيوم الصحراوي

حيث تبين إنها تابعة لقسم شرطة الوراق والحادث وقع بطريق الفيوم دائرة قسم ثالث أكتوبر، كما تبين أن الحادث أسفر عن إصابة ضابط مباحث و٥ أفراد شرطة و٢١ متهما من أصل ٢٦ بكدمات وكسور بأنحاء متفرقة من الجسد.

تلقت غرفة النجدة بلاغًا بانقلاب سيارة ترحيلات على طريق الفيوم، انتقلت مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر، وتبين أنه أثناء سير سيارة ترحيلات علي طريق الفيوم تقل متهمين عائدة من المحكمة والنيابة كادت سيارة أخرى لن تصطدم بها فحاول قائدها تفادي وقوع التصادم واختلت عجلة القيادة بيده ما أدى إلى ميل السيارة بسرعة وانقلابها إلى جانبها. 

انتقلت سيارات الإسعاف وقوات الشرطة الي موقع الحادث الذي تبين أنه يقع بنطاق دائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر وتم نقل المصابين من المجندين والمتهمين إلى المستشفى وتبين إصابتهم بجروح طفيفة وسطحية.

Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061