الإثنين 6 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل
كيف تقتلين زوجك بدون معلم؟

كيف تقتلين زوجك بدون معلم؟

عزيزتي حواء، إذا كنتِ تعانين من طلبات زوجك التي لا تنتهي وثقل دمه في هذا الجو البارد، فإليك بعض الطرق التي بها تتخلصين منه إلى غير رجعة دون أن تضعي نفسك في دائرة الاتهام.



 

الطريقة الأولى (الزغزغة): يمكنك في ليلة خميس بهية أن تمسكي بقدم زوجك وتدغدغينها (زغزغيها يعني) ببطء، ثم زيدي من عملية الدغدغة شيئا فشيئا، وستلاحظين أنه سيبدأ بالابتسام ثم الضحك فالقهقهة، وبعد دقائق قليلة للغاية سيموت من الضحك، وقطعًا ليس هناك في القانون مادة تعاقب من تقتل زوجها بالضحك، وسيصنف الأمر ساعتها –بحسب الطب الشرعي– على أنه «أوفر دوز»، أي جرعة زائدة من الانبساط والضحك.

 

وبالمناسبة، علميا يمكن أن يموت الإنسان ضحكا، فالدراسات تقول إن الضحك له نفس تأثير المخدرات على المخ، إذ يثير الخلايا التي تُثيرها المخدرات نفسها، وهناك بالفعل أشخاص ماتوا من الضحك، إذ تسبب الإفراط فيها في اختناقهم أو توقف القلب والموت على الفور،  فمثلا في القرن الثالث قبل الميلاد، حاول الفيلسوف الإغريقي خريسيبوس أن يسخر من حماره فسقاه الخمر حتى ثمل، وظل الرجل يضحك وهو يشاهد الحيوان بشكل هستيري حتى مات وهو في سن الثالثة والسبعين.

 

اقرأ أيضا: اقتل مديرك.. وابتسم

 

وعلى كل حال هذه طريقة رحيمة للخلاص من زوجك، لأنه سيموت وهو «مبسوط»، وسيكون آخر ما ستشاهدينه على وجهه قبل أن «يفلسع من الدنيا» تلك الابتسامة العذبة، فيالها من طريقة رومانسية حالمة.

 

الطريقة الثانية (العجز): إذ كان زوجك من هؤلاء الذين لا يضحكون ولا «يغيرون» من زغزغة باطن القدم والعياذ بالله، فعليك بأن تجعلينه يشعر أنه عاجز، وهنا لا أقصد العجز اللي بالي بالك فهذه ليست سبة في أيامنا هذه يا سيدتي فحتى حلوان اتضربت.. فاحرصي على أن تطلبي منه وتلحين في الطلب من أجل أشياء تشعره بالعجز، فمثلا اطلبي منه أن يأخذك والعيال في رحلة نيلية إلى الصحراء الغربية.

 

ومن الممكن أن تطلبي منه أن يشتري لك خاتما من الألماس (أو من الذهب إذا كنت قنوعة)، واحكي له عن سمير زوج أختك نادية الذي اشترى لها قبل أسبوع «بطريقة قطبية نتاية» ثمنها 70 ألف جنيه زائد مصاريف الشحن.

واقرأ أيضا: اقتلوا الست النكدية

الطريقة الثالثة (النكد) إلى جانب هذه الطلبات التعجيزية، احكي له كل ما سمعتيه من أخبار سيئة.. حدثيه عن ضحايا القطارات وحوادث السير، وخبريه بأمر هؤلاء الذين ماتوا في زلزال هنا أو فيضان هناك، وأكثري من أخبار المصابين بالكبد والسرطان وما شابه.

 

مؤكد أن زوجك في خلال ثلاثة أيام على الأكثر سيصاب بالاكتئاب و«سيسلم نمر»، خصوصا إذا استخدمت طريقة التنكيد هذه في ليالي الخميس الحزينة أو تلك الأوقات الرومانسية التي تجمعكما. وعلميا تاني، كشفت دراسة أجراها باحثون بجامعة هارفارد أن الذين يشعرون بالحزن عرضة بأكثر من 21 مرة للنوبات القلبية التي تؤدي إلى الوفاة عن «الناس التانيين».

 

وهكذا سيدتي قدمنا لك ثلاث طرق مبتكرة للخلاص من زوجك وقرفه، وتذكري أنه من لم يمت بالنكد مات بالضحك، وبالهنا والشفا يا ست الكل.

 

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067