رئيس التحرير
عصام كامل

براءة اختراع من شركة Vivo لهاتف بكاميرا رباعية بتصميم ثقب الشاشة | صور

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

سجلت شركة Vivo براءة اختراع جديدة في تصميم الهواتف الذكية في مكتب حقوق الملكية الفكرية الصيني، حيث يتميز تصميم الهاتف بكاميرا رباعية في ثقب الشاشة.

وتحرص الشركات المصنعة للهواتف الذكية على تطوير التصميم المبتكر في الجيل القادم من الهواتف الذكية، ولقد ظهرت رؤية جديدة في تصميم الهواتف الذكية من خلال براءة اختراع جديدة لشركة Vivo.

فيفو تعلن عن هاتفها فيفو اس 5

جاءت إصدارات هذا العام من الهواتف الذكية بتصميم متنوع للكاميرا الأمامية بين كاميرا في وحدة منبثقة، وأخرى في نتوء علوي، وتصميم آخر لكاميرا أمامية في ثقب الشاشة والتي قدمت بتصميم مزدوج في بعض إصدارات هذا العام.

 

وتنتقل Vivo إلى مستوى جديد في تصميم الكاميرا في ثقب الشاشة، حيث تكشف براءة الاختراع عن هاتف مميز بكاميرا رباعية في ثقب الشاشة، حيث تضم الجهة اليمنى اثنتين من الكاميرات، بينما تضم الجهة اليسرى اثنين من المستشعرات أيضا.

 

كما تكشف ملفات براءة الاختراع عن تصميم آخر في ثقب الشاشة، حيث يظهر ثقب لكاميرا في كل زاوية من الشاشة، ويأتي التصميم الثالث بكاميرا مزدوجة بثقوب أصغر حجما في الزاوية اليسرى، وأخرى في الزاوية اليمنى.

وتؤكد مخططات براءة الاختراع على أن Vivo في طريقها لتطوير إصدار جديد من الهواتف الذكية يتميز بثقوب لأربع كاميرات في الشاشة، إلا أن التسريبات لم توضح التصميم الذي سينتقل إلى مرحلة التنفيذ لاحقا.

الجريدة الرسمية