رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد رمضان يظهر ببالطو فرو في بروفة حفل مراكش | فيديو

فيتو

انتهي الفنان محمد رمضان، من بروفات حفله المقرر أن يحيه فى "مراكش" مساء غداً الأحد، والذى من المقرر أن يشهد حضورا غفيرا من جمهوره المغربي.

 

وكان الفنان محمد رمضان، قد وصل أمس لدولة المغرب، استعدادا لإحياء حفل غنائي يوم 29 ديسمبر الجاري.

 

ونشر رمضان، فيديو من وصوله واستقباله بالمطار، عبر حسابه على "تويتر"، وعلق عليه قائلا: "جمعة مباركة.. كل الشكر والتقدير للملك محمد السادس وللشعب المغربي الغالي على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.. أقوى حفلة في مراكش، ساحة الفنا ٢٩ /١٢ /٢٠١٩ ". 

 

يُذكر أن محمد رمضان يشارك في دراما رمضان المقبل 2020 بمسلسل "البرنس" إخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته روجينا، نجلاء بدر، وإدوارد، أحمد زاهر، وعدد من الفنانين.

 

 

وكان محمد رمضان، دخل في ورطة مؤخراً بسبب شراء أغنية "بوم بوم"، "وفرعون"، من فريق "الباور العالي"، للثنائي كريم تيسون وموزة، والذي طرحها مؤخرا عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب".

 

 

 

 

 

فى هذا السياق، أكد أسامة الجوكر، مدير أعمال "الباور العالي"، أن الفنان محمد رمضان، قام بشراء كل أغنية بملغ 20 ألف جنيه، منذ فترة، مشيراً إلى أنه وقع عقود الأغنية عقب استلام شيك بالمبلغ.

 

اقرأ أيضا:

محمد رمضان في ورطة بسبب سرقة أغنية "بوم بوم" وفرعون" | صور

 

على الجانب الأخر ما زال الفنان محمد رمضان في مرحلة التحضير لمسلسه الجديد "البرنس"، الذي ينافس به في موسم دراما رمضان المقبل، حيث يعكف حاليا على كتابة الحلقات مع المخرج محمد سامي، استعدادًا للبدء فى تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

 

 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية