رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أماكن صرف معاشات شهر يناير 2020

صرف معاشات-أرشيفية
صرف معاشات-أرشيفية

ينتظر الملايين من المصريين صرف معاشات شهر يناير 2020  كأول دفعة في السنة الميلادية الجديدة، والتي تصرفها وزارة التضامن الاجتماعي لما يزيد على 8.277 مليون قائم بالصرف، بقيمة تتجاوز الـ 15 مليار جنيه في أول أيام شهر يناير بمناسبة الإحتفال بأعياد الميلاد.

 

وأكدت وزارة التضامن الاجتماعي أن معاشات شهر يناير للعام الجديد 2020، يستطيع المواطن صرفها كما هو معتاد من منافذ الصرف المعتمدة، وهي جميع مكاتب البريد على مستوى الجمهورية، والبنوك التي يتاعمل معها المواطنون ولديها فيها حسابات خاصة بصرف المعاشات.

وأكدت الوزيرة أنه تحسبا للتعامل مع أي مشاكل قد تطرأ فقد تقرر تشكيل غرفة عمليات مركزية تعمل وفقاً لآليات محددة معنية بمتابعة سرعة الآداء، ومتابعة صرف المعاشات وتذليل جميع العقبات أمام أصحابها.

وأكدت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي أنه سيتم تزويد ماكينات الصراف الآلي التابعة للهيئة ومكاتب البريد وكذلك البنوك بالأموال اللازمة، والكافية للمواطنين لصرف مستحقاتهم ومعاشات شهر يناير 2020.

"2 كفاية" يشارك بمؤتمر "القضية السكانية بين الواقع والمأمول"

وأشارت نيفين القباج إلى أنه سيتم فتح أبواب جميع المناطق التأمينية ومنافذ الصرف منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأول من شهر يناير مع تأكيد عدم انصراف العاملين حتى حصول آخر مواطن موجود بمنافذ الصرف على مستحقاته المالية ومعاشات شهر يناير 2020 تنفيذًا لسياسة الدولة في التخفيف من أعباء أصحاب المعاشات.  

Advertisements
الجريدة الرسمية