رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد شريف يدخل اهتمامات البدرى لمعسكر مارس

محمد شريف مهاجم إنبى
محمد شريف مهاجم إنبى المعار من النادى الأهلى

دخل محمد شريف مهاجم إنبى المعار من النادى الأهلى، اهتمامات حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى للتواجد ضمن معسكر الفراعنة خلال الأجندة الدولية لشهر مارس المقبل .

وأكد مصدر بالجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، أن حسام البدرى يتابع مهاجم إنبى الشاب بإهتمام بعد تألق الأخير ودخوله بقوة فى المنافسة على لقب هداف الدورى الممتاز، حيث رفع رصيده إلى 7 أهداف، ليصبح الهداف الأول لفريقه، كما يحتل حاليا مركز الوصافة فى ترتيب هدافى المسابقة خلف عبدالله السعيد صاحب الصدارة ب9 أهداف .

حسام البدري: الدوري المصري لم يفرز لاعبين جيدين يضيفوا للمنتخب

ويقدم محمد شريف مستويات طيبة مع الفريق البترولى بعد إنتقاله إليه فى الإنتقالات الصيفية الماضية قادما من النادى الأهلى لمدة موسم على سبيل الإعارة، ونجح اللاعب فى لفت الأنظار إليه بشدة هذا الموسم بعد تألقه وإجادته التعامل الإيجابى مع شباك المنافسين .

 

حسام البدرى أبلغ معاونيه فى الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، بضرورة التواصل مع اللاعب وتحفيزه، وإخباره أن الحفاظ على مستواه هو الشرط الوحيد لحجز مقعده داخل قائمة الفراعنة خلال تجمع الفريق فى شهر مارس المقبل .

يذكر أن المنتخب الوطنى سيخوض أولى مبارياته فى التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال خلال الأجندة الدولية فى مارس المقبل، وسيتم تحديد طرف هذه المواجهة بناء على قرعة التصفيات التى ستجرى بالقاهرة فى يناير المقبل .  

Advertisements
الجريدة الرسمية