رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حقيقة شراء الأمير تركي آل سعود لنادي صيد المحلة | صور

الامير ترك في زيارة
الامير ترك في زيارة نادي الصيد

نفي  محمد الحليبي رئيس نادي صيد المحلة الأنباء التي ترددت داخل مدينة المحلة الكبري عن بيع فريق الكرة للأمير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ال سعود.

 

وأكد ان زيارته للنادي منتصف ليلة الامس كانت زيارة ودية خاصة وانه تربطه بالامير تركي علاقة صداقة بالاضافة لرغبة الامير تركي ال سعود في ان يكون نادي صيد راعيا رسميا للعبة الجيت كون دو التي يترأس الامير تركي ال سعود رئاسة الاتحاد العربي للعبة.

 

وأبدي الحليبي سعادته بإختيار الامير تركي ال سعود للنادي ليكون راعيا للعبة الجيت كون دو مؤكدا ان هذا يعتبر نقلة تاريخية للألعاب الفردية بالنادي المحلاوي .

 

ووجه الحليبي الشكر لأعضاء الجمعية العمومية بنادي الصيد علي مساهمتهم في نجاح زيارة الأمير تركي ال سعود للنادي، مطالبا من يهاجم مجلس الإدارة بالاعتدال وعدم إثارة الشائعات التي لاطائل منها سوي هدم كيان نادي الصيد .

 

اقرأ أيضا: 

نتائج الأسبوع الثامن لدوري الكرة النسائية (صور)

 

من جانبه اكد اللواء حسام عبدالغني نائب رئيس نادي صيد المحلة انه لايعلم اي شئ عن الويارة التي يقام بها الامير ترك ال سعود للنادي مؤكدا ان رئيس النادي يتصرف بشكل فردي بعيدا عن مجلس ادارة النادي مطالبا رئيس النادي بتحمل مصاريف الزيارة بعيدا عن خزينة النادي .

Advertisements
الجريدة الرسمية