رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدبولي يتفقد أعمال الإزالات بمنطقة المدابغ وتطوير سور مجرى العيون

سور مجرى العيون
سور مجرى العيون

يتفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أعمال الإزالات التي تتم في منطقة المدابغ وأعمال تطوير سور مجرى العيون. 

يأتي ذلك على هامش ترأسه اليوم أول اجتماع للحكومة بعد الإعلان عن التعديل الوزاري الجديد، حيث توجه بالشُكر والتقدير للوزراء والنواب الذين تركوا مواقعهم، على ما بذلوه من جُهود لخدمة وطنهم، في مرحلة فارقة من تاريخ الوطن، مُؤكداً أن كل جُهد مخلص يُبذل في هذه المرحلة من تاريخ الوطن هو محل تقدير وعرفان من جانب الوطن وأبنائه. 

ووجه مدبولي التهنئة للوزراء الجدد ونوابهم، مشيرا إلى أن نهج الدولة المصرية الراهن، يقوم على أن يُسلم كل مسئول المسئولية للذي يليه، ليُكمل كُلٌ مسيرة الآخر، في حلقة متواصلة من العمل بإخلاص وتفانٍ، لنستكمل ونواصل سوياً بناء وطننا وتنميته.

وأكد رئيس الوزراء ضرورة التنسيق التام بين الوزراء، خاصة في الملفات المُشتركة التي تهم المواطنين وتتعلق بالخدمات المقدمة لهم، مُوجها بالابتعاد عن الخطابات الروتينية المتبادلة، خاصة فيما يتعلق بحل مُشكلات المواطنين، وتوفير الخدمات لهم، مُشددا أيضا على التنسيق التام مع المحافظين، لسرعة إنجاز الأعمال والمشروعات المُختلفة، وفق التوقيتات المقررة لها.

وشدد على ضرورة التواصل المُستمر والفاعل مع أعضاء مجلس النواب، وحضور جلسات البرلمان واللجان المتخصصة عند مناقشة ملفات وزاراتهم، مشيرا إلى أن هدف الحكومة ومجلس النواب واحد، وهو تحقيق صالح الوطن والمواطن.

Advertisements
الجريدة الرسمية