رئيس التحرير
عصام كامل

غادة عادل تتصدر البحث في جوجل بعد بلوغها 45 عاما

غادة عادل
غادة عادل

تصدرت الفنانة غادة عادل تريند مصر على مؤشر البحث الشهير جوجل، نشاطي جوجل و جوجل صور، بسبب عيد ميلادها الـ 45 الذي احتفلت به غادة عادل أمس الأربعاء، واستقبلت غادة عادل تهنئة عدد من الفنايين منهم كندة علوش وتامر حبيب وأنجي علي.

ولدت غادة عادل في 25 ديسمبر 1974، في بنغازي بليبيا، أمها شقيقة الفنانة شمس البارودي، من أصل سوري توفيت عندما بلغت غادة عادل أربع سنوات من عمرها، ووالدها من أصل فلسطيني، عاشت غادة عادل بعد وفاة والدتها مع زوجة أبيها، وأمضت طفولتها وصباها في ليبيا، وحصلت على شهادتها بمجال الإدارة من كلية التجارة والاقتصاد بجامعة قاريونس.

فساتين بملايين الجنيهات ترتديها الفنانات يبحث عنها المصريون على جوجل  

بدأت غادة عادل مشورها الفني من خلال الإعلانات، وشاركت المطرب هاني شاكر في تصوير أغنية "تخسري" عام 1997، ومن هنا بدأت شهرتها الفنية، وبدأت أعمالها التلفزيونية من فوازير أبيض وأسود، كما شاركت في مسلسل زيزنيا، لكن شهرتها الحقيقية بدأت من خلال فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" عام 1998، وشاركت البطولة مع محمد هنيدي وطارق لطفي وأحمد السقا. 

في عام 1997 تزوجت غادة عادل من المنتج والمخرج مجدي الهواري، وأنجبت 5 أبناء.

توالت الأعمال على غادة عادل ففي عام 1999 قدمت غادة عادل الجزء الثاني من فوازير أبيض وأسود، وشاركت في فيلم عبود على الحدود مع علاء ولي الدين وأحمد حلمي وكريم عبد العزيز وعزت أبو عوف، من إخراج شريف عرفة.

مسلسل "بلا دليل" يتصدر ترند "جوجل" بعد عرض الحلقة الأخيرة

أما مسلسل "وجه القمر" عام 2000 فقد مثلت فيه غادة عادل دور ابنة الفنانة الراحلة فاتن حمامة والفنان الراحل أحمد رمزي، وشاركت غادة عادل في فيلم بيلية ودماغه العالية مع محمد هنيدي وسعيد صالح وهالة فاخر ومن إخراج نادر جلال.

وفي عام 2001 قدمت غادة عادل مسلسل خليك جريء وفيلم اسعاف 55 مع أحمد حلمي ومحمد سعد وإخراج مجدي الهواري، لكنها توقفت لمدة 3 سنوات عن التمثيل، لتعود عام 2004 بفيلم الباشا تلميذ مع كريم عبد العزيز وحسن حسني من تأليف بلال فضل وإخراج وائل إحسان.  

الجريدة الرسمية