رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اللقطات الأولى لمعاينة النيابة لموقع حادث قطار ميت غمر | صور

حادث قطار ميت غمر
حادث قطار ميت غمر

عاينت نيابة ميت غمر بمحافظة الدقهلية موقع تصادم القطار القادم من طنطا إلى الزقازيق بسيارة فان تسير عكس الاتجاه على مزلقان الصوفي أمام قرية دنديط ونتج عن الحادث مصرع وإصابة ١٢ شخصا.

واستقبل مستشفى ميت غمر بمتابعة فورية من الدكتور أحمد رشدي القائم بأعمال مدير المستشفى والدكتور أحمد الشرقاوي وكيل المستشفى ضحايا ومصابي الحادث.

أسماء مصابي حادث تصادم قطار بسيارة في الدقهلية

وكلف الدكتور سعد مكي باستدعاء كافة الأطباء لسرعة التعامل مع المصابين، وتبين أن الوفيات هم “مجدي سليمان الكواوي، صفاء محمد شقيطة، عوض محمد شقيطة، حسانين محمدي حسانين، هشام مصطفي محمد فرغلي، رحاب محمد عوض شقيطة، وسمر مجدي حمودة جريشة ٤٠ سنة “.

 

وجاء مصابو الحادث بيان أمجد محمد حسن  ١٥ سنة مصابة بكدمات واشتباه نزيف داخلي تحت الملاحظة طوارئ، وهبة حامد محمد محمد. ٤٠ سنة  كسر في الحوض وكسر في الفخذ اليسرى. ارتجاج بالمخ، وشروق سليمان الكواوي ٢٠ سنة. تجمع دموي بالرأس وكدمة بالعين.

 

وأصييب ملك سليمان الكواوي. ٤ سنين تم عمل استئصال طحال وتق بالحجاب الحاجز وكدمات وكسر بالترقوة والعضد اليسرى.

 

ومن جانبه كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية فور علمه سعد الفرماوي السكرتير العام للمحافظة والدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة واللواء عمرو فكري رئيس المدينة بالتوجه للاطمئنان على مصابي حادثة قطار مزلقان دنديط بميت غمر.

 

وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة توفير كافة احتياجات المصابين من العلاج اللازم أو إجراء عمليات إذا لزم الأمر وتوفير جميع سبل الرعاية الصحية اللازمة لهم.

 

يذكر أن القطار القادم من طنطا الزقازيق اصطدم بسيارة "فان" تسير عكس الاتجاه على مزلقان الصوفي التابع للوحدة المحلية بأوليلة وأسفر عن وفاة 7 أشخاص واصابة 4 وتم نقل المصابين لمستشفى دقادوس العام والمتوفين إلى مستشفى الكلى.

Advertisements
الجريدة الرسمية