رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أول صور لحادث تصادم قطار ميت غمر على مزلقان الصوفي

حادث قطار ميت غمر
حادث قطار ميت غمر

حصلت فيتو على ٦ صور لحادث قطار ميت غمر على مزلقان الصوفي الذي راح ضحيته ٧ أشخاص وأصيب ٥ آخرين بينهم أشلاء.

 

وكان مستشفى ميت غمر العام قد استقبل ٧  أشخاص بينهم طفل مجهول الهوية وأخرى أشلاء، وهم: صفاء محمد شقيطة ٤٠ سنة، عوض محمد شقيطة ١٥ سنة، حسانين مجدي حسانين ٣٦ سنة، وهشام مصطفى محمد فرغلي ٤١ سنة، رحاب محمد عوض شقيطة ٤٠ سنة، لقوا مصرعهم في حادث مروع بين قطار وسيارة على مزلقان الصوفي بميت غمر في محافظة الدقهلية.

 

مصرع 6 أشخاص وإصابة 5 آخرين في تصادم قطار بسيارة بميت غمر

كما نتج عن الحادث إصابة 5 آخرين، في حالة حرجة وبدأ على الفور التعامل معهم بمعرفة الدكتور أحمد رشدي، القائم بأعمال مستشفى ميت غمر، والدكتور أحمد الشرقاوي، وكيل المستشفى، وتم استدعاء جميع الأطباء من تخدير وجراحة وعظام وكافة التخصصات، وفقا لتعليمات الدكتور سعد مكي، وكيل صحة الدقهلية. 

 

 

 وكشف مصدر طبي عن أسماء المصابين في الحادث، وهم: أحمد محمد حسن، 15 عامًا، مصابًا بأعراض ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بالجسد

 

 

كما أصيبت هبة حامد محمد، 40 عامًا مصابة بكسر في الساعد الأيسر، واشتباه نزيف في المخ وآخر في البطن، وكسر في الساق اليسرى، شروق سليمان، 20 عامًا، مصابة بكدمات أعلى العين اليمنى، واشتباه كسر في الجمجمة وكدمات متفرقة بالجسد.

 

 

كما أصيبت طفلة مجهولة، تبلغ من العمر 3 سنوات، باشتباه نزيف في المخ واشتباه نزيف بالتجويف الصدري، وكدمات متفرقة بالجسد، وطفل آخر مجهول، يبلغ من العمر 7 سنوات.

 

 

وبالفحص وتقنين الإجراءات تبين أن جميع الحالات من ميت غمر، وجارِ تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 

وأكد وكيل صحة الدقهلية اتخاذ مرفق الإسعاف التدابير اللازمة؛ تحسبًا لنقل أي حالات خطيرة إلى أي مستشفى أخرى.

 

 

ومن جانبه كلف الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، انتقال السكرتير العام والمساعد ووكيل الصحة إلى مستشفى ميت غمر لمتابعة حالة المصابين. 

Advertisements
الجريدة الرسمية