رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبو تريكة يكشف تفاصيل مقابلة محمد صلاح في قطر | فيديو

محمد أبو تريكة
محمد أبو تريكة

كشف محمد أبو تريكة، نجم المنتخب الوطني والنادي الأهلي السابق، تفاصيل مقابلته محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي بالأمس في قطر، مؤكدًا أنه وجد صلاح سلسًا وسهلًا في تعامله، وبسيطًا.

 

 

وتابع: "عندما قابلت صلاح بالأمس وجدته بسيطا ولم يتغير عن الشخص الذي كنت أعرفه في الماضي قبل أن تسطع نجوميته ويصبح أحد أبرز اللاعبين في العالم"، معقبًا: "أعرفه منذ سنين ولم يتغير على المستوى الشخصي والإنساني والاهتمام بالقضايا المحيطة به، ونضج في التفكير في كرة القدم وكافة المجالات".

وأضاف: "صلاح مدرك ما وصل إليه على المستوى الرياضي والاجتماعي وكافة الأصعدة"، لافتًا إلى أنه نجم نادي ليفربول الإنجليزي يدرك جيدًا أن القادم أصعب، ولكن الضغوط التي يتعرض لها أصبحت دافعا له؛ بفضل نضجه الشخصي.

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام مونتيري وغياب فان دايك

وأشاد أبو تريكة، بالمستوى الكبير الذي وصل إليه نجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، لافتًا إلى أنه وجد البيئة التي ساعدته في تحقيق طموحه وأهدافه.

 

 

 

وأضاف "أبو تريكة"، خلال حديثه لقناة "بي إن سبورت"، أن محمد صلاح وجد كل العوامل الملائمة التي ساعدت في سطوع نجوميته في ملاعب الكرة العالمية، لافتًا إلى أن نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول لم يكتفِ بموهبته، ولكنه عمل من أجل تطوير إمكانياته وقدراته الفنية والبدنية.

وتابع: "صلاح عمل بجد من أجل تطوير موهبته"، لافتًا إلى أن أثر محمد صلاح تخطى كرة القدم، لذلك يجب عليه أن يكون مدركًا هذه الأهمية والأثر الكبير.

Advertisements
الجريدة الرسمية