رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"قمر البيت غاب".. قصة انتحار عامل رفضت زوجته الرجوع إليه في المعصرة

جثة - صورة أرشيفية
جثة - صورة أرشيفية

أمرت نيابة المعصرة بتشريح جثة عامل أقدم على التخلص من حياته، لبيان الأسباب والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه عن تعفنها بالكامل وفي حالة تحلل رمي لمرور 20 يوما على الوفاة. 

وتبين من تحقيقات النيابة أن المتوفى أقدم على التخلص من حياته لمروره بمشاكل أسرية مع زوجته، التي هجرته وتركت له منزل الزوجية، ورفضت الرجوع إليه وطالبت الطلاق منه وبالاستماع إلى أقوال أهل المتوفى أكدوا أنه كان شديد الحب بزوجته التي تزوجها منذ ما يزيد على 15 عاما، إلا أنه في الفترة الأخيرة نشبت بينهما خلافات، لم يستطيعا التغلب عليها، أقدمت زوجته على إثرها على ترك المنزل، وهجرته رافضة الرجوع إليه وطلبت الطلاق. 

وأشار أهل المنتحر، أن نجلهم كان قريبا من الله لا يترك فرضا حتى يؤديه، مبدين اندهاشهم مما أقدم عليه، ولكنهم أكدوا أنه فقد الأمل في الحياة بعد أن فقد الأمل في رجوع زوجته إليه، وكان يردد دائما "قمر البيت غاب .. العيشة بقت ملهاش لازمة".

كان قسم شرطة المعصرة تلقى بلاغًا يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة بمنطقة حدائق حلوان بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وقام رجال المباحث بكسر باب الشقة، وبالفحص تبين العثور على جثة "م.أ" 45 سنة، عامل، معلقا فى سقف غرفة نومه، وتم نقل الجثة للمشرحة. 

اقرأ أيضا

رائحة كريهة تكشف عن جثة عامل انتحر داخل شقته بالمعصرة

وبإجراء التحريات والاستماع لأقوال الجيران، تبين أنه مقيم بمفرده داخل الشقة بعد أن تركته زوجته بسبب خلافات أسرية بينهما. وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

Advertisements
الجريدة الرسمية