رئيس التحرير
عصام كامل

عمرو أديب يوجه رسالة قوية للرئيس السيسي (فيديو)

فيتو

وجه الإعلامي عمرو أديب، رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلًا: "الرئيس كان يتحدث خلال جلسات منتدى شباب العالم اليوم عن الأخلاقيات والمبادئ في السياسة، أقول له يا سيادة الرئيس من المواطن المصري عمرو أديب الذي تعرفه جيدًا ويحب هذا البلد لدي رسالة لحضرتك تعبر عني وعن كثير من المصريين، مفادها أن أردوغان لا عهد له ولا يعرف الشرف أو الأخلاق أو المبادئ ولا الدبلوماسية، هو بلطجي رسمي، وبلده دولة بلطجية رسمي".

وأضاف خلال برنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "أردوغان يدرس المكيافيلية، ورجل انتهازي.. آن الأوان يا ريس أن تذكر تركيا بسوء وتقول تركيا وتقول أردوغان وقطر وتميم"، متابعًا: "اذكرهم بالاسم يا سيادة الرئيس وواجههم مواجهة مباشرة.. هؤلاء يعبثون بأمننا القومي، ويهاجمون قوت الشعب المصري".

وتابع: "الغاز الموجود في شرق المتوسط قوت الشعب المصري ونحن انتخبنا عبد الفتاح السيسي ليحافظ على البلد وحدودها وقوتها"، لافتًا إلى أن الرئيس دائمًا ما يتحدث عن الدول الراعية للإرهاب، ويرفض الإساءة لأحد، ثم يخرج أردوغان ليسيء إلى مصر ورئيسها والشعب المصري، ويخرج أيضًا تميم بن حمد يفعل مثل الرئيس التركي.

نشاط رئاسي مكثف في شرم الشيخ .. السيسي يشارك في جلستي التحديات والتعاون مع دول المتوسط .. و يوجه رسائل قوية لشباب العالم

واستطرد: "عندما تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي عن ليبيا اليوم، فإن العالم كله الآن ينظر للموقف المصري"، متسائلًا: "أول ما ينزل أول عسكري تركي طرابلس ماذا نحن فاعلون؟" معقبًا: "أقول لكل المصرين نحن الآن في موقف جلل مش موقف على الإنترنت أو فيس بوك أو تويتر، ولكن مصر مستهدفة بجد وكل وسائل الإعلام التركية والقطرية موجهة ضد مصر".

وأكمل: "يجب على مصر التصدي بكل قوة ضد تصرفات أدروغان، لأنه لن يأتي بقوات تركية، بل سيأتي بالدواعش والمرتزقة وسيطلقهم في الصحراء الليبية وسنجدهم في الأراضي المصرية في ظرف شهور وأيام"

الجريدة الرسمية