رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فجر السعيد تعلن شفاء سوزان مبارك وخروجها من المستشفى

سوزان مبارك
سوزان مبارك

أعلنت الإعلامية، الكويتية، فجر السعيد، عن خروج حرم الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، من المستشفي، وذلك بعد إجراء عملية جراحية خطيرة لإزالة «ورم» لم يُفصح الأطباء عن نوعه أو مكانه،  وتم حجزها منذ فترة بعد العملية بالعناية المركزة.

وقالت فجر، فى تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تيوتر" :"الهانم سوزان مبارك خرجت من المستشفي"، وكانت سوزان مبارك تخضع للمتابعة المستمرة على يد أكبر الأطباء بمستشفى فى القاهرة الجديدة، ومنع عنها الأطباء الزيارة من أي شخصٍ.

 

 

وأكد الأطباء أن وضعها يتحسن، ولكنها لن تخرج من المستشفى إلا بعد التأكد من سلامة حالتها الصحية بعد إجراء هذه العملية الخطرة.

الهانم بخير.. موقع سعودي يكشف تفاصيل حالة سوزان مبارك الصحية

فى هذا السياق أعربت عائلة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، عن إستيائهم بتردد شائعات بوفاة والدتهم السيدة سوزان مبارك؛ جراء إحتجازها بإحدى مستشفيات القاهرة الجديدة بعد خضوعها لإجراء عملية إستئصال ورم من الجسم.

ونفي عمر حفيد سوزان مبارك إشاعة وفاة جدته، مؤكداً إنها بخير وطلب من الجميع الدعاء لها عبر رابط القصة على حسابة الشخصي على " إنستجرام".

 

 

على الجانب الأخر، كانت سوزان مبارك ظهرت منذ أشهر قليلة، فى حد المقاهي، والذى ألتقط لها صورة، إنتشرت بين نشطاء مواقع الواصل الإجتماعي “تويتر”، وهو ما أثار استغراب الجمهور لتغير ملامحها، وظهور اعراض الشيخوخة عليها.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية