الأحد 26 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

خالد النبوي الأكثر بحثًا على مؤشر جوجل .. ما السبب؟ (فيديو)

خالد النبوي مسلسل ممالك النار
خالد النبوي مسلسل ممالك النار

خالد النبوي.. تصدر الفنان خالد النبوي، تريند مصر على مؤشر البحث الأكثر شهرة جوجل، وذلك بعد ظهوره ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أمس السبت.



 

خالد النبوي.. وجاء ذلك بعد الحديث بالبرنامج عن مسلسل "ممالك النار" الذي حقق نجاحا كبيرا، وبسبب  تصريحاته عن اللاعب المصري ونجم نادي ليفربول "محمد صلاح".

 

خالد النبوي.. واقترح حينها الإعلامي عمرو أديب على الفنان خالد النبوي، أن يجسد دور اللاعب محمد صلاح في عمل فني، قائلا: "إنت شبهه أوي.. تحلق ذقنك تمثل حياته وهو صغير، وتكبر دقنك تمثل حياته في ليفربول".

 

طومان باي .. شاهد لحظة إعدام طومان باى آخر سلاطين المماليك (فيديو)

 

ورد الفنان خالد النبوي، خلال حواره بالبرنامج ضاحكًا: "يا ريت فكرة رائعة، بس محمد صلاح عمل دوبلير ليا في الملعب"، ليرد "أديب" إلا أنه يمكن تقديم العمل الفني عن صلاح ويكون مترجم لأكثر من لغة.

وأَضاف "أديب"، أن هناك كثيرين يريدون أن يتعرفوا على رحلة محمد صلاح إلى ليفربول، مشيدا بالهدفين الذين أحرزهما صلاح مؤخرًا، ليعقب الفنان خالد النبوي: "محمد صلاح مبدع".

 

مسلسل ممالك النار بطولة خالد النبوي، محمود نصر، كندة حنا، رشيد عساف، منى واصف، محمود الجندي وعدد كبير من نجوم الدراما والتليفزيون في مصر وسوريا، وهو من إخراج البريطاني "بيتر ويبر".

 

طومان باي ويُعد المسلسل هو الأضخم في الإنتاج من نوعه المنطقة العربية والشرق الأوسط، ويوثق المسلسل الحقبة الأخيرة من دولة المماليك وسقوطها على يد العثمانيين في بدايات القرن السادس عشر، كما أنه يكشف العديد من الحقائق حول هذه الحقبة الزمنية