رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كل ما تريد معرفته عن قرعة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا

قرعة دوري ابطال اوروبا
قرعة دوري ابطال اوروبا

قرعة دوري ابطال أوروبا .. تقام قرعة دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا غدا الإثنين في مقر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم “يويفا” في مدينة نيون السويسرية وسط ترقب كبير من جمهور كرة القدم حول العالم خاصة بانطلاق مرحلة خروج المغلوب.

قرعة دوري أبطال اوروبا

ومن المقرر ان يتم تقسيم الفرق الـ16 المتأهلة الي مستوين الأول يضم 8 فرق أصحاب المركز الاول بدور المجموعات و8 أصحاب المركز الثاني على النحو التالي..

المستوى الأول:  برشلونة وفالنسيا الإسبانيان، ليفربول ومانشستر سيتي ، بايرن ميونيخ ولايبزيج الألمانيان، يوفنتوس الإيطالي، وباريس سان جرمان الفرنسي.   المستوى الثاني: أتالانتا ونابولي الإيطاليان، أتلتيكو مدريد وريال مدريد الإسبانيان، تشلسي وتوتنهام الانجليزيان، بوروسيا دورتموند الألماني، وليون الفرنسي.

 التشكيل المثالي للجولة السادسة لدوري أبطال أوروبا  

وتم وضع معايير معينة خلال عملية سحب القرعة وهي أن تخوض الفرق المصنفة في المستوى الأول مباراة الإياب على أرضها بالاضافة الي انه لن يخوض أي فريق مباراة في ثمن النهائي ضد فريق واجهه في دور المجموعات ولن يخوض أي فريق في ثمن النهائي مواجهة ضد فريقه من بلاده.

مواعيد مباريات دور الـ16 لدوري أبطال اوروبا

تقام مباريات الذهاب أيام 18 و19 فبراير  و25 و26 من الشهر نفسه ، على أن تقام مباريات الإياب  في 10 مارس و11 ، و17 و18 من الشهر ذاته، كما تقام قرعة الدورين ربع النهائي ونصف النهائي في 20 مارس.

Advertisements
الجريدة الرسمية