رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بطل واقعة الانتحار بأبو النمرس في رسالة مؤثرة لابنة خاله: أدركت ألا معنى لوجودي في الحياة بدونك .. وأقدم اعتذاري لوالدي

انتحار شاب - أرشيفية
انتحار شاب - أرشيفية

انتحر شاب في العشرين من عمره داخل مسكنه فى قرية تابعة لمركز أبوالنمرس بشنق نفسه بحبل غسيل بسبب فشله في الارتباط بابنة خاله تاركا رسالة لوالديه يعتذر فيها عن انتحاره شارحا فيها سبب إقدامه علي هذه الخطوة بعد رفضهم ارتباطه بمحبوبته  لصغر سنه .

رسالة

وقال في رسالته : تركت الحياة حيث لا أجد لها معنى دون حبيبتي "آية" .. سامحيني فكنتي حبي الوحيد ولم أستطع الحياة بدونك.. وسامحيني يا أمي وسامحني يا أبي" كلمات كتبها "حسن" في رسالته الأخيرة قبل الإقدام على الانتحار في منطقة أبو النمرس . 

التحريات 

وكشفت التحريات تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المنتحر يدعى "حسن.م" 17 عاما، وأنه تخلص من حياته شنقا بعد فشله في الارتباط بابنة خاله  " آيه" فقرر شنق نفسه والتخلص من حياته شنقا بحبل غسيل .

البداية

وتلقى المقدم إكرامى البطران رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس، بلاغا  بانتحار أحد الأشخاص داخل مسكنه فى قرية تابعة لدائرة المركز.

التحقيق في انتحار فتاة حرقا بالزاوية الحمراء

بعد التأكد من صحة البلاغ انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء المعاينة والتحريات، تبين أن شابا يبلغ من العمر 17 عاما، شنق نفسه بغرفته، لمروره بأزمة نفسية، حيث كان يرغب فى الزواج من ابنة خالته، إلا أن أسرتها رفضت ارتباطه بها، لصغر سنه، ولكونه غير مناسب لها، ما دفعه للانتحار، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.  

Advertisements
الجريدة الرسمية