رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الطقس اليوم ودرجة الحرارة الان تشغل المصريين على جوجل

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

احتلت موضوعات الطقس اليوم ودرجة الحرارة اليوم و درجة الحرارة الان مراكز متقدمة في البحث على مؤشر البحث الشهير جوجل، ومتصدرة البحث في تريند مصر، وذلك بسبب التقلبات الجوية التي تشهدها مصر منذ الخميس الماضي، حيث توقع خبراء الطقس انخفاضا في درجات الحرارة وسقوط أمطار وتشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار خلال الفترة الحالية.

واهتم الباحثون عن الطقس اليوم ودرجة الحرارة اليوم و درجة الحرارة الان في جوجل بعدد من الموضوعات، وشملت كلمات البحث حالة الطقس الامطار وحالة الطقس اليوم وغدا، ودرجات الحرارة اليوم في محافظات مصر ، واخبار الطقس اليوم وغدا ، وحالة الطقس هذا الاسبوع حالة الطقس ، وحالة الطقس في مصر خلال الثلاثة ايام القادمة ، ودرجة الحرارة اليوم بالقاهرة ، ودرجة الحرارة الان بالقاهرة ، ودرجة الحرارة اليوم في المنصورة ، ودرجة الحرارة الان في الاسكندرية .

حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الأحد 15 / 12 / 2019 (فيديو) 

يذكر أن خبراء الأرصاد الجوية أكدوا أن الفترة الحالية تشهد حالة من التقلبات الجوية المختلفة، ويشهد اليوم الأحد وغدا الاثنين حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، ويتوقع سقوط أمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة، وتصل لحد السيول على شمال ووسط سيناء. يصاحب حالة عدم الاستقرار انخفاض في درجات الحرارة عن المعدل الطبيعي، تتراح بين 3 إلى 4 درجات، لتسجل درجات الحرارة 16 على القاهرة، 17 على السواحل الشمالية، 17 إلى 22 على شمال وجنوب الصعيد، و22 درجة على جنوب سيناء.

وعن الطقس اليوم ودرجة الحرارة اليوم و درجة الحرارة الان فيذكر خبراء الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن تشهد مصر حالة من عدم الاستقرار خلال الـ 48 ساعة المقبلة، مصحوبة بأمطار على أغلب أنحاء الجمهورية، ونشاط للرياح مثيرة للرمال والأتربة، وانخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة.

Advertisements
الجريدة الرسمية