رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حبس عاطل بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من داخل شقة في البساتين

حبس لص استولي علي
حبس لص استولي علي مشغولات ذهبية في البساتين

أمرت نيابة البساتين بحبس عاطل، ٤ أيام على ذمة التحقيقات، لسرقته مشغولات ذهبية، من داخل غرفة نوم بإحدى الشقق السكنية بدائرة القسم. 

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم كسر باب شقة سكنية ملك "م.س.ع" ٣٩ سنة، حيث اكتشف الأخير كسر باب الشقة محل سكنه وسرقة مشغولات ذهبية عبارة عن  (13 خاتما، 3 دبلات، 5 حلقان) من داخل غرفة النوم الخاصة به، وبإجراء تحريات المباحث وجمع المعلومات ومن خلال فحص الكاميرات بمحل الواقعة تم التوصل للمتهم . 

وكان قسم شرطة البساتين تلقى بلاغا من "م. س. ع"، 39 سنة، موظف، ومقيم بـ71 عمارة 5 تقسيم اللاسلكي بدائرة القسم، يفيد باكتشافه كسر باب الشقة سكنه وسرقة مشغولات ذهبية عبارة عن  (13 خاتما، 3 دبلات، 5 حلقان) من داخل غرفة النوم الخاصة به، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 26742 لسنة 2019م جنح القسم.

وأمر اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، بتشكيل فريق بحث وتحرٍّ من صحة الواقعة وكشف ملابساتها، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص الكاميرات بمحل الواقعة تم التوصل إلى أن وراء ارتكابها "م. ط. ع"، 28 سنة، عاطل، ومقيم بـ13 عطفة الشراقوة ـ دائرة قسم شرطة مصر القديمة، والسابق اتهامه في 4 قضايا آخرهم 24228 لسنة 2015م حلوان "مخدرات"، والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 22381 لسنة 2016م حلوان "سرقة مسكن".

وبناءً على إذن من النيابة العامة تمكن رجال مباحث البساتين، من ضبطه في أحد الأكمنة المعدة له، حال استقلاله السيارة رقم “ي أ د 785”، حمراء اللون "مستأجرة"، وبحوزته عتلة حديدية، وبمواجهته بالتحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "كسر الباب" باستخدام الأداة المضبوطة بحوزته.

وتم بإرشاده ضبط  المسروقات المستولى عليها لدى عميله "ر. ص. إ"، 74 سنة، صاحب محل مصوغات مريم، كائن بمنطقة الملك الصالح ـ دائرة قسم شرطة مصر القديمة، ومقيم  بذات العنوان، والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 22381 لسنة 2016م حلوان "سرقة مسكن".

سقوط لص من الطابق الرابع أثناء هروبه من الأهالي بمدينة بدر (صور)

وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق

Advertisements
الجريدة الرسمية