رئيس التحرير
عصام كامل

تأجيل المؤتمر السنوي لـ"رابطة تجار السيارات" إلى 5 يناير

المستشار أسامة أبو
المستشار أسامة أبو المجد رئيس رابطة تجار سيارات مصر

أكد المستشار أسامة أبو المجد، رئيس رابطة تجار سيارات مصر، على قرار الرابطة بتأجيل موعد المؤتمر السنوي الرابع لرابطة تجار سيارات مصر، إلى 5 يناير 2020، بدلا من 21 ديسمبر الجاري.

وأرجع أبو المجد، تأجيل الرابطة لـ المؤتمر لتعارضه مع إجازات أعياد الكريسماس، بالإضافة إلى الاستعداد بشكل مناسب للمؤتمر والتحضير للجلسات وورش العمل المختلفة، بالإضافة إلى ضمان حضور أكبر عدد من تجار السيارات في مصر، مشيرًا إلى أن المذيع تامر أمين سيقدم فعاليات المؤتمر.

إطلاق أول أبليكيشن للتاكسي الكهربائي بأسعار أقل 15% من أوبر وكريم

ويشهد المؤتمر عقد 5 جلسات رئيسية، الأولي تناقش الرؤية الحديثة لتصنيع السيارات الكهربائية، والثانية المعوقات التي يتعرض له قطاع السيارات مع وزارة المالية، ومصلحة الجمارك، والثالثة خاصة بالجمارك بعد تطبيق اتفاقية الشراكة المصرية الأوروبية في يناير الماضي، وتطبيق اتفاقية الشراكة المصرية التركية في مطلع 2020، والدور الفعال في التعاون مع مصلحة الجمارك.

وأضاف: لأول مرة يعقد جلسة خاصة بقطاع البنوك لمناقشة تراجع أسعار الفائدة ومدى الاستفادة منها، لافتا إلى أن المؤتمر يشهد أيضا عقد جلسة حول آليات حماية المستهلك، وإستراتيجية الجهاز لضبط أسواق السيارات.

وأوضح أن المؤتمر السنوي يجيب على التساؤلات التي تدور حول مستقبل السيارات في مصر، وأولها التحديات التى واجهت القطاع خلال العام الحالي، والتوقعات خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى دور الرابطة في تطوير قطاع السيارات.

Advertisements
الجريدة الرسمية