الأحد 19 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. شباب الأهلي ضيفا ثقيلا على حرس الحدود في دوري الجمهورية

فريق شباب الاهلي
فريق شباب الاهلي

يلتقي فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٩، اليوم الأحد مع مضيفه حرس الحدود، في المباراة التي تجمعهما ضمن الجولة ١٧ والأخيرة من الدور الأول لدوري الجمهورية للشباب الموسم الجاري ٢٠١٩-٢٠٢٠.



يدخل الأهلي المباراة وهو يسعى بقوة لتحقيق الفوز على الحرس، لكي ينهي الدور الأول متربعًا على صدارة ترتيب البطولة، وكذلك لكي يواصل سلسلة انتصاراته المتتالية.

ويمتلك الأهلي في رصيده ٣٨ نقطة، جمعها من الفوز في ١١ مباراة، والتعادل في ٥ مباريات، ودون أن يتلقى أي هزيمة، حيث تعادل مع سموحة ١ – ١، وفاز على الزمالك ٣ – صفر، وعلى الاتحاد السكندري ٢ – ١، وعلى الجونة ١ – صفر، وعلى الإنتاج الحربي ٣ – ١، وتعادل مع إف سي مصر ١ – ١، ثم فاز على طنطا ٥ – ١، وعلى المصري ٧ – ٣، وعلى دجلة ٣ – ٢، وعلى أسوان ٤ – صفر، وتعادل مع الإسماعيلي ٢ – ٢، وفاز على المقاصة ٣ – صفر، وتعادل مع المقاولون العرب سلبياً، وفاز على بيراميدز ٢ – صفر، وتعادل مع طلائع الجيش سلبيًا، وفاز على إنبي ٢ – ١، مسجلًا ٣٩ هدفًا بينما تلقت شباكه ١٣ هدفًا.

نجوم الغد: نتائج الجولة الـ17 لدوري الجمهورية للناشئين مواليد 2003

ويضم الجهاز الفني لفريق مواليد ٩٩ بالأهلي عمرو أنور مديراً فنيًا، وياسر رجب مدربًا عامًا، وأحمد عبد الظاهر مدربًا مساعدًا، وإيهاب خميس مدربًا لحراس المرمى، وأحمد عيد مديرًا إداريًا، وأحمد أبو عبلة طبيب الفريق، ومحمد حسن مخطط الأحمال والتأهيل والقياسات، ومحمد السيد أخصائي التدليك.