السبت 18 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تامر حسني يكشف حقيقة تفكيره في الانتحار

تامر حسني
تامر حسني

قال الفنان تامر حسني، إن الاستخدام الخاطيء للسوشيال ميديا ولد داخل نفوس الشباب الطاقة السلبية، لافتًا إلي أنه يجب علي كل شخص البحث عن طاقة الأمل والنور وقهر الإحباط.



 وأكد خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج “واحد من الناس”، المذاع علي قناة “النهار”، أنه لم يفقد الأمل ولم يفكر في الانتحار لمرة واحدة برغم الظروف القاسية التي مر بها منذ صغره، مضيفًا:”كنت أحزن ولكنني لم أحبط قط، وكنت أنظر للمشاهير الذين نجحوا وصبروا واَمنوا بأنفسهم وبأن الله قادر ليكلل مجهودهم بالنجاح”.

وتابع:”نجحت في التعبير عن روح الشعب المصري بالأغاني العاطفية والفكاهية، وحققت الأغاني التي قدمتها نجاحا واسعًا مثل أغنية "يا نور عيني"، و"كل مرة" .

طرح فيلم "الفلوس" لتامر حسني بالسينمات ٢٥ ديسمبر  

وتطرح شركة نيو سنشري فيلم "الفلوس" للفنان تامر حسني بالسينمات، يوم ٢٥ ديسمبر الجاري بعد تأجيل عرضه أكثر من مرة.

فيلم "الفلوس" كان يحمل اسم "كل سنة وأنت طيب" طوال فترة التصوير وتم تغييره مع طرح البرومو الأول، بطولة تامر حسنى، زينة، خالد الصاوي، محمد سلام، عائشة بن أحمد، نانسي صلاح، وآخرين إضافة إلى ظهورعدد من النجوم كضيوف شرف مثل أحمد السقا ومي عز الدين وعلي ربيع وويزو، والفيلم من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج سعيد الماروق.

وكان آخر أعمال تامر حسنى فى السينما فيلم "البدلة" سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإخراج ماندو العدل، وشارك فى بطولته أمينة خليل، وماجد المصري، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي، وحسن حسني، وطاهر أبو ليلة، ومحمد سراج، وضيوف الشرف حسن الرداد وإيمي سمير غانم وأحمد زاهر وأحمد شوبير ومجدي عبد الغني وتامر أمين.