الإثنين 27 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

علاج تشققات القدمين | 3 خلطات طبيعية تجعل قدميك ناعمة كالحرير

علاج تشققات القدمين
علاج تشققات القدمين

 علاج تشققات القدمين | من المشاكل التي تواجهها النساء خلال فصل الشتاء، تشققات القدمين، الأمر الذي يصيب صاحبته بالإحراج والإحباط، ويجعل الكثيرات في حالة بحث مستمر عن أفضل وأسرع الحلول، خاصة أن الذهاب لمركز التجميل، والخضوع لجلسة باديكير، لعلاج تشققات القدمين قد تكون صعبة بالنسبة للكثيرات، سواء للمبالغ التي تدفعها، أو لعدم وجود الوقت الكافي، خاصة في وجود أطفال.



وتقدم خبيرة التجميل الهندية "أرميشا"، الحل السحري لعلاج تشققات القدمين، من خلال بعض الخلطات الطبيعية، والتي يمكن شراء مكوناتها من العطار، وهي غير مكلفة، والتي تستعرضها في السطور التالية.  

5 وصفات بالزنجبيل تجعلك الأجمل

خلطة السكر بالنعناع وزيت الزيتون امزجي نصف كوب من السكر، وما يكفي من زيت الزيتون؛ لعمل خليط له قوام متوسط، مع إضافة بضع قطرات من النعناع. دلكي منطقة الكعبين بهذا الخليط، قبل حمامك، بانتظام، وستلاحظين الفرق. يمكنك عمل كمية كبيرة، وحفظها بالثلاجة، عند الحاجة.

خلطة ملح البحر بزيت جوز الهند والليمون يمكنك خلط القليل من ملح البحر مع القليل من زيت جوز الهند، أو أي زيت تفضلينه، كزيت اللوز لترطيب عميق، مع القليل من عصير الليمون؛ لقتل أي بكتيريا تتغذى على خلايا الجلد الميت، مع ترطيب المنطقة. اخلطي المكونات جيدا، لعمل خليط محبب ومبلل، وافركي قدميك به جيدا، لمدة خمس دقائق، ثم اغسليها.

خلطة زيت شجرة الشاي بالسكر البني والنعناع اخلطي كمية من السكر البني مع زيت شجرة الشاي وزيت النعناع؛ لتحقيق أفضل ترطيب. دلكي الكعبين بالخليط جيدا، لمدة 5 دقائق، ثم اغسليها، واستمتعي ببشرة ناعمة مذهلة.