الإثنين 20 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

إخلاء سبيل الأم بطلة فيديو تعذيب ابنها على "فيس بوك" 

مروان ضحيه الضرب علي يد والدته عبر فيس بوك
مروان ضحيه الضرب علي يد والدته عبر فيس بوك

أمرت نيابة جنوب الجيزة، بإخلاء سبيل الأم بطلة فيديو تعذيب ابنها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وتسليم الطفل لأهل والدته، كما أمرت النيابة بإخضاع الأم لجلسات علاج نفسية وتربوية. 



 

وكانت الأجهزة الأمنية قد رصدت تداول مقطع فيديو على شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لأم تجردت من مشاعر الأمومة، وتعدت بالضرب المبرح على صغيرها دون رحمة، ولم تكتفِ بذلك، بل وثقت التعذيب بمقطع فيديو من أجل إرساله لزوجها والد الطفل، وظهرت الأم خلال الفيديو وهي تضرب طفلها عدة صفعات على وجهه، ثم ركلته بقدمها ليسقط على الأرض.

 

وبإجراء التحريات، تبين أنها ربة منزل  تدعى "تهاني" مقيمة بمنطقة الطالبية في الجيزة، وهي منفصلة عن زوجها، وأن الطفل الذي ظهر في الفيديو يدعى "مراون"، وهو ابنها، وأنها وثقت الفيديو  لحظة تعذيب نجلها وأرسلته لزوجها والد الطفل.

 

وبتقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطها، وإحالتها للنيابة العامة لتتولى التحقيقات.

طليق بطلة فيديو تعذيب ابنها: "قالتلي لا هخليه ينفعك ولا ينفعني"

وكان النائب العام قد كلف نيابة جنوب الجيزة الكلية بالتحقيق في فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي لسيدة تعذب طفلها وتضربه نكاية في والده. 

وأجرت النيابة العامة اتصالا بوالد الطفل واستدعته لسماع أقواله، وانتقل فريق من النيابة العامة إلى مسكن طفل تعرض للتعذيب (المجني عليه) حسبما أرشد عنه والده بمنطقة الطالبية؛ وتبين وجود الطفل ووالدته (المتهمة). 

واتضح أن الطفل يدعى "مروان" وأن الأخيرة هي أمه؛ فاصطحابهما فريق النيابة وشقيقة الطفل الضحية من أمه إلى مقر النيابة لسماع أقوالهم؛ والتحقيقات لا زالت مستمرة لكشف الحقيقة وتفاصيلها.