رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أشرف صبحي يحضر نهائي كأس العالم للبلياردو بمنتدى الشباب بشرم الشيخ

فيتو

حرص أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على حضور نهائي كأس العالم للبلياردو بأحدى الفنادق من داخل مدينة شرم الشيخ، عصر اليوم السبت.

وعلى هامش حضور الدكتور أشرف صبحي منتدى شباب العالم حرص أيضا على تواجده في اليوم الختامي للبطولة، وكان في استقباله فاروق البرقي، رئيس الاتحاد الدولي للّعبة، وعمرو الخرادلي، رئيس الاتحاد المصري للبلياردو.

وقام أشرف صبحي بتفقد صالة البطولة، والترحيب بوفود الدول المشاركة من ٢٢ دولة على مستوى العالم، كما رحب بتواجد الضيوف في مصر، وتأكيد الدور الذي تلعبه رياضة البلياردو بمساهمتها في تنشيط السياحة كل عام، من خلال إقامة مونديال البلياردو على مدار السنوات الماضية في الغردقة والجونة والأقصر، وهذا العام بشرم الشيخ.

واطمأن الوزير خلال جلسة مع مسئولي البطولة على كل ما يتعلق باللعبة واللاعبين المشاركين، وتوفير كل متطلباتهم وتأكيد دعمه للعبة بشكل مستمر، خاصة وأن لها دورا فعالا في تنشيط السياحة الرياضية.

تريزيجيه والمحمدي على مقاعد بدلاء أستون فيلا لمواجهة شيفيلد يونايتد

وقال أشرف صبحي: إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يحرص دائما على الاهتمام بالشباب في جميع القطاعات، ومنها المجال الرياضي، خاصة وأن مونديال البلياردو يتزامن مع منتدى شباب العالم الذي يقام حاليا بشرم الشيخ، ويستمر حتى يوم الثلاثاء بحضور الرئيس السيسي.

Advertisements
الجريدة الرسمية